الوطن:
2024-10-05@22:29:16 GMT

رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

رحاب الجمل: شخصيتي في مسلسل برغم القانون متمردة

أعربت الفنانة رحاب الجمل، عن سعادتها بردود الأفعال القوية، حول مسلسل برغم القانون، الذي انطلق عرضه عبر شاشة قناة ON، لافتة إلى أن حلقات المسلسل وصلت للمنتصف، ولازال الجمهور يتفاعل معها بشكل قوي.

رحاب الجمل تكشف كواليس شخصيتها في مسلسل برغم القانون

وأوضحت الفنانة رحاب الجمل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شخصية فاتن التي جسدتها خلال المسلسل، تختلف عما قدمته خلال الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسلي صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل بيت الرفاعي، مع الفنان أمير كرارة، على الرغم من تشابه الخيوط العريضة بصلة القرابة، كونها شقيقة البطلة، لكنها تحتلف في مفرادات الشخصية ودوافعها وتفاصيلها.

وأشارت رحاب الجمل، إلى أن شخصية فاتن في مسلسل برغم القانون، نموذج للمرأة التي تتعرض للمشكلات والضغوط، وينتج عنها ردود أفعال غير متوقعة، والتمرد من أجل استرداد حقوقها.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، كل من: إيمان العاصي، ورحاب الجمل، ووليد فواز، ومحمد محمود عبدالعزيز، وإيهاب فهمي، وهاني عادل، ومحمد القس، وعدد آخر كبير من الفنانين، من إخراج شادي عبدالسلام، وتأليف نجلاء الحديني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: رحاب الجمل مسلسل برغم القانون إيمان العاصي برغم القانون مسلسل برغم القانون رحاب الجمل فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون قبل بثها على التليفزيون
  • لهذا السبب..مسلسل برغم القانون يتصدر تريند جوجل
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون.. والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • شاهد مسلسل برغم القانون على أفضل موقع مسلسلات
  • ملخص الحلقات من 10 لـ 14.. أحداث مشوقة قبل عرض الحلقة الجديدة من مسلسل برغم القانون
  • «سليم» ابن إيمان العاصي في مسلسل برغم القانون: حبيت كل المشاهد
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه