عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «بعد عام على حرب الإبادة الجماعية في غزة.. جيش الاحتلال يمارس هوايته في القتل والتدمير»

وذكر التقرير، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يمارس هوايته المعهودة في القتل والتدمير بالعدوان الذي لم يتوقف على قطاع غزة، لافتا إلى أننا على مشارف مرور عام من حرب الإبادة الجماعية، التي يشنها الاحتلال على الفلسطينيين.

غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين

وأضاف التقرير، أن قطاع غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين جراء استهداف جيش الاحتلال الحياة فيه بمختلف صورها، فضلا عن البنية التحتية التي تعمل بالكاد في القطاع بعد أن دمرها الاحتلال، لافتا إلى أن قوات الاحتلال قد أمطرت وسط غزة بالقذائف، مما أسفر عن ضحايا فلسطينيين ما بين شهيد ومصاب، خاصة بعد أن استهدفت نيران الاحتلال منزلا عائلتي عليان وكراجا وأخر لعائلة الغافري في شمال شرق مخيم النصيرات، إذ إن الاحتلال قصف مركزا لإيواء النازحين في مدرسة تقع بدير البلح.

وأوضح، أن على مرأة ومسمع من العالم برا وبحرا وجوا، إذ إن الاحتلال يتوالى في توجيه نيران أسلحته إلى قطاع غزة حتى شارف الشهداء فيه على 42000 فلسطيني، فضلا عن اقتراب أعداد المصابين من 97000، لافتا إلى أن أغلبيتهم من الأطفال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المصابين الاحتلال قطاع غزة لا یزال

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني

قال همام مجاهد، مراسل قناة القاهرة الإخبارية، من معبر رفح من الجانب المصري، إن الاحتلال الإسرائيلي مٌستمر في منع دخول المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة بشكل نهائي لليوم الثاني على التوالي، ولم يسمح بعبور أي شاحنة واحدة من معبر كرم أبو سالم.

دخول أقل من 100 شاحنة مساعدات لقطاع غزة خلال شهر سبتمبر

وأضاف «مجاهد»، خلال رسالة على الهواء عبر شاشة قناة «القاهرة الإخبارية»، أنه خلال شهر سبتمبر الماضي جرى السماح بدخول نحو 100 شاحنة، وهذا الرقم أقل من خمس عدد الشاحنات التي يحتاج لها قطاع غزة، في ظل الأوضاع الكارثية التي يُعاني منها القطاع، وهذا الرقم أقل من 1% مما يحتاج القطاع لها.

وتابع: «الاحتلال سوف يكرر من تعنته، ومنعه دخول شاحنات المساعدات الإنسانية من الدخول إلى قطاع غزة»، مُشيرًا إلى أن قوات الاحتلال تسمح بمرور المساعدات يومين فقط على الأكثر في الأسبوع.

 

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم سعيد: العالم يعيش حالة حرب وإسرائيل تمارس العنف ضد أي طرف
  • مفكر سياسي: العالم يعيش حالة حرب والاحتلال يمارس العنف ضد أي طرف
  • «القاهرة الإخبارية»: انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي لا تتوقف بالضفة الغربية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يواصل منع دخول مساعدات غزة
  • القاهرة الإخبارية: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات لقطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: 5 شهداء جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم البريج وسط غزة
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: قوات الاحتلال تمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة
  • باحث: بايدن أرسل آلاف الجنود الإضافيين للشرق الأوسط للدفاع عن الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يمنع دخول الشاحنات إلى قطاع غزة لليوم الثاني