هنأت حملة مواطن لدعم مصر، المؤسس وقيادتها وأعضاءها بالداخل والخارج، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية - القائد الأعلى للقوات المسلحة، بذكرى انتصارات أكتوبر، في عيدها ال٥١، التي تحققت بدماء ورؤية وخطة قادة، تحملوا هلى عاتقهم الدفاع عن الأرض والعرض، وتلاحم شعب بكل طوائفه، وبالصبر والتحمل، تحقق النصر الذي ما مازال حاضر في الأذهان، ويراود كل كبير وصغير في هذا الوطن، حلم الانتصار واستمرار ما دام حيا، فإنه قادر على استعادة النصر مجددا وتحطيم المقولات المتناثرة حول قوة العدو، ولما لديه من امكانيات، بفضل ايماننا وتماسكنا في احلك الظروف.


ووجهت حملة مواطن وقادتها، كل التحية والشكر والتهنئة، للفريق أول عبد المجيد صقر، وقادة الأفرع الرئيسية، وكل القادة والضباط والجنود، بالقوات المسلحة، من زال بالخدمة أو كان خارجها، وكل أبطال حرب أكتوبر، بما لهم فضل وأهمية في تحقيق النصر المبين.


وفي السياق ذاته، قال محمد فاروق المؤسس والمنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، إن العسكرية المصرية هي شرف الأمة وعرينها ودرعها الحامي، فكل التحية لكل جندي مجهول استشهد من أجل الوطن ورحل في صمت أو ما زال يحمي ثغور الوطن على الحدود أو غيرها لا يبتغي إلا رضا الله وأمن مصر واستقرارها.


وأضاف فاروق، في بيان اليوم، إنه في ذكرى انتصارات أكتوبر لا يسعنا إلا الشكر، والتأكيد على الحفاظ على القوات المسلحة وقوامها وتماسكها، وتطويرها والسعي الدائم لمواكبتها كل تطورات العصر الحالي، وأن يلتف الشعب حولها ويقف إلى جنبها في ظل هذه الظروف العصيبة المحيطة بالمنطقة وعلى حدودنا بشكل مباشر، وكلنا ثقة ودعم لا يتوقف، فكل التحية والتهنئة في عيد العسكرية المصرية إلى القوات المسلحة المصرية بعيد النصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة مواطن أخبار مصر 6 أكتوبر

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار، وذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

ثم قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عدداً من كبار رجال الدولة وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة وعدداً من قادة القوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته.

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

كما عقد السيد الرئيس اجتماعاً موسعاً مع قيادات القوات المسلحة تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، كما تطرق إلى الأحداث الراهنة التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في كافة ربوع الوطن.

مقالات مشابهة

  • الديهي مهنئًا القوات المسلحة بنصر أكتوبر: كل عام وأنتم درع الوطن وسيفه
  • السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات
  • السيسي يصافح عددًا من قدامى قادة حرب أكتوبر (فيديو)
  • محافظ الغربية يهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر
  • “الأعلى للإعلام” يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ51 لنصر أكتوبر
  • السيسي موجهًا التحية للسادات: ما قدمه لن يضيع هدرًا.. والوطن لن يفقد شبرًا من أرضه
  • “الوطنية للصحافة” تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • «الوطنية للصحافة» تهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع بذكرى احتفالات نصر أكتوبر