موقع 24:
2024-10-05@22:32:49 GMT

محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام

أكد ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، أهمية الأحداث الرياضية الدولية التي تستضيفها وتنظمها إمارة الفجيرة في تعزيز ريادتها في المجال الرياضي، على المستويين الإقليمي والعالمي.

جاء ذلك خلال حضور ختام منافسات النسخة الثالثة من بطولة العالم لكمال الأجسام لفئة الهواة والمحترفين "مستر آند مس وورلد" في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، بحضور رئيس اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، ورئيس دائرة التنمية الاقتصادية في رأس الخيمة، الشيخ محمد بن كايد القاسمي، ورئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، الدكتور روفائيل سانتوغا.

وأشار ولي عهد الفجيرة، إلى اهتمام ودعم عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، الشيخ حمد بن محمد الشرقي، للمجال الرياضي عامة، وحرص سموه على تطوير مُمكّناته التي تضمن إنجاح تنظيم واستضافة أهم المنافسات الرياضية، وتعزيز مكانة إمارة الفجيرة، ودولة الإمارات، على خريطة الرياضة الدولية.

وثمّن جهود اللجنة المنظمة للبطولة في تنظيم الحدث وإنجاح أهدافه سنوياً على المستوى الدولي، مما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة كوجهةٍ رياضية رائدة في رياضة كمال الأجسام خاصة، ومختلف الألعاب الرياضية عامة.

وشملت المنافسات فئات الفيزيك، والكلاسيك فيزيك، ومنافسات بناء الأجسام لأكثر من 95 كيلوغرامًا في الفئة المفتوحة، وشهدت مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، مما يعكس أهمية الحدث في تعزيز مكانة الفجيرة على الساحة الرياضية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية

إقرأ أيضاً:

«الفجيرة للفنون».. مراكز أولى بمسابقة دولية في عزف البيانو

الفجيرة (وام)

أخبار ذات صلة الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام حاكم الفجيرة يستقبل الوفود المشاركة في منتدى أسواق الطاقة

حصدت أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة، المراكز الأولى في مسابقة كولنير كلافيرزيمير الدولية للعزف على البيانو 2024، التي أقيمت في ألمانيا.
وقد حصلت الطالبة لين رامي يعقوب على المركز الأول في الفئة (B)، بينما حقق الطالب أمير باسل نصر الله المركز الثاني في الفئة (A)، الأمر الذي عكس مستوى إبداع ومهارة هؤلاء الطلاب.
وأكد علي عبيد الحفيتي مدير عام الأكاديمية، الالتزام بدعم منتسبي الأكاديمية وتوفير البيئة المثلى لتنمية مواهبهم، وذلك بفضل توجيهات سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة رئيس مجلس أمناء الأكاديمية، وقال إن نجاح طلابنا في هذه المسابقة هو نتيجة جهودهم المستمرة وإصرارهم على التميز.
ووجه الحفيتي الشكر والتهنئة للطلاب الفائزين، معرباً عن فخر الأكاديمية بإنجازاتهم التي تمثل مصدر إلهام للآخرين، وقال: نحن ملتزمون بمواصلة تقديم الدعم والمساندة لطلابنا لتحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • الدهراوي يراهن على حصد ميداليات في بطولة العالم للكاراتيه للشباب بإيطاليا
  • محمد الشرقي يشهد ختام بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة
  • رمضان: معلول سوف يبقى صاحب مكانة خاصة في قلوب جماهير الأهلي
  • حصاد متميز لبناء الأجسام في «عالمية الفجيرة»
  • حاكم الفجيرة يستقبل وفداً من شركة توتال للطاقة
  • إقبال كبير على المشاركة في الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفجيرة
  • «الفجيرة للفنون».. مراكز أولى بمسابقة دولية في عزف البيانو
  • الفجيرة تدشن فعاليات بطولة العالم لبناء الأجسام
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد حفل ختام تكريم المتميزين بالعياط