بعد صدور الموافقة الكريمة بتعيينه إمامًا في المسجد النبوي، سيؤم الشيخ عبدالله القرافي، المصلين لأول مرة غدًا الأحد في صلاة الفجر من محراب رسول الله ﷺ. وفي مساء اليوم نفسه، سيؤم الشيخ محمد برهجي، المصلين لأول مرة في صلاة العشاء من المحراب نفسه.
وهنأ الشيخ عبدالرحمن السديس الأئمة الجدد بالثقة التي منحت لهم، مشددًا على أهمية إيصال رسالة الحرمين الشريفين الوسطية والسماحة للعالم أجمع.


أخبار متعلقة في 5 مناطق.. إحباط تهريب 519 كيلوجرامًا من المخدرات وضبط 9 أشخاصالذكرى العاشرة .. 10 سنوات من الأمن في ظل قيادة خادم الحرمين .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القرافي يؤم المصلين لأول مرة فجراً والبرهجي عشاءً في المسجد النبوي - اليوم الأئمة الجددكما أوصى الأئمة الجدد بمواصلة الجهد والتعاون المستمر، مع استشعار عظمة المسؤولية الدينية والأمانة الكبيرة التي تقع على عاتقهم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } القرافي يؤم المصلين لأول مرة فجراً والبرهجي عشاءً في المسجد النبوي - اليوم
يُذكر أن التعيينات تأتي في إطار سلسلة من القرارات التي جرى الإعلان عنها مؤخرًا، حيث تم تعيين الشيخ بدر التركي، والشيخ الوليد الشمسان إمامين في المسجد الحرام، والشيخ محمد برهجي، والشيخ عبدالله القرافي إمامين في المسجد النبوي، ما يعكس العناية المستمرة بتعزيز الرسالة الروحية للحرمين الشريفين.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 عبدالعزيز العمري مكة المكرمة المسجد النبوي المصلین لأول مرة فی المسجد النبوی article img ratio

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا

حذر خبراء الأرصاد الجوية طوال أيام من احتمال أن يسبب إعصار هيلين دمارا واسع النطاق في الولايات المتحدة.
لكن عندما ضربت العاصفة القوية ولاية فلوريدا واجتاحت شرقي الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ما أسفر عن مقتل أكثر من 180 شخصا وقطع الاتصال عن مناطق بأكملها، كان ذلك بمثابة صدمة.
أخبار متعلقة أمريكا.. 180 قتيلًا بسبب الإعصار هيلينمقتل 6 وإصابة 12.. جنود مكسيكيون يفتحون النار على مهاجرينمقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الإعصار هيلين - وكالاتالكوارث المناخيةوكانت منطقة بيج بيند في فلوريدا، المنطقة التي بلغ عندها إعصار هيلين اليابسة، قد مرت بعقود دون أن تتعرض لأعاصير.
وفي العام الماضي أو نحو ذلك، شهدت المنطقة ثلاثة أعاصير، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.
وأصيب النصف الغربي من ولاية كارولينا الشمالية، الذي كان يعتبر في وقت من الأوقات ملاذا آمنا من أسوأ تأثيرات تغير المناخ، بالشلل بسبب الفيضانات.

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم: أثر المعلمين والمعلمات رحلة ممتدة في الوطن
  • صور| "إخاء الشرقية" تحتفي بزواج الأيتام في حفل بهيج بالدمام
  • الجيش الصومالي يقضي على 24 إرهابيًا جنوب البلاد
  • الاحتلال يهاجم المزيد من أهداف حزب الله وإيران تدعم وقف إطلاق النار
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • مركز الملك سلمان يواصل دعم الأمن الغذائي للاجئين السوريين في الأردن
  • بعد مقتل أكثر من 180 شخصا.. الكوارث المناخية تضرب أمريكا
  • خارجية الاحتلال: قرار الرد على هجمات إيران اتخذ بالفعل
  • التطورات في لبنان.. 46 شخصًا ضحايا غارات الاحتلال