موقع 24:
2024-10-05@21:55:45 GMT

مفاجأة مدوية.. خورفكان يهزم الوصل

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

مفاجأة مدوية.. خورفكان يهزم الوصل

حقق فريقا خورفكان واتحاد كلباء، اليوم السبت، انتصارين ثمينين في الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين.

فاز خورفكان على مضيفه الوصل 4-3، وتغلب اتحاد كلباء على ضيفه البطائح 3-0.

ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 7 نقاط في المركز السادس، مقابل 6 نقاط لخورفكان في المركز العاشر، وتوقف رصيد الوصل عند 7 نقاط في المركز التاسع، ورصيد البطائح عند 4 نقاط في المركز 11.

وعلى إستاد زعبيل بنادي الوصل، تقدم أصحاب الأرض بهدف عن طريق الكولومبي أليكسيس بيريز في الدقيقة 15، ثم رد الغيني عمر كيتا بهدف التعادل لخورفكان في الدقيقة 19.

مبخوت يقود النصر لقلب الطاولة على عجمان - موقع 24قلب النصر تأخره بهدف أمام ضيفه عجمان إلى فوز مثير 3-1، اليوم السبت، في الجولة الخامسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

وأضاف الأرجنتيني نيكولاس خيمينيز الهدف الثاني للوصل في الدقيقة 22/ قبل أن يستفيد أصحاب الأرض من الهدف العكسي الذي سجله عبدالله اسماعيل الرفاعي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 37، لكن الوصل تعرض لصدمة قوية في نهاية الشوط الأول لطرد لاعبه السوري مالك جنعير.

وفي الشوط الثاني، سجل الأرجنتيني بيدرو بافلوف الهدف الثاني لخورفكان في الدقيقة 62، وبعدها بخمس دقائق أحرز البرازيلي ماتيوس أوليفيرا الهدف الثالث، ثم تقمص سعيد احمد عبد الله دور البطولة بتسجيله هدف الفوز في الدقيقة 82.

بسداسية.. الجزيرة يمطر شباك دبا الحصن - موقع 24حقق الجزيرة انتصاراً كبيراً على مضيفة دبا الحصن 6-1، اليوم السبت، ضمن منافسات دوري أدنوك للمحترفين.

وعلى ملعب نادي اتحاد كلباء، جاءت ثلاثية أصحاب الأرض بتوقيع الإيرانيين مهدي قايدي وسامان قدوس في الدقيقتين 21 و45، والبرازيلي لياندرو سباداسيو في الوقت بدل الضائع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية خورفكان الوصل اتحاد كلباء نادي خورفكان نادي الوصل اتحاد كلباء

إقرأ أيضاً:

الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)

تغلب فريق الرجاء الرياضي على ضيفه الفتح الرياضي، بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، برسم مؤجل الدورة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الفريق الأخضر هدف الفوز عبر اللاعب معاذ باحساين (د 62 ض م).

وعقب هذا الفوز، ارتقى الرجاء الرياضي إلى المركز التاسع برصيد 6 نقاط، متقدما على الفتح الذي يحتل المركز الـ 10 برصيد 5 نقاط.

وفي مباراة عن نفس الدورة، جرت في وقت سابق من هذا اليوم، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه الجيش الملكي بهدف دون رد.

مقالات مشابهة

  • ظفار يهزم فنجا وتعادل إيجابي بين بوشر ونزوى في "دوري الأولى"
  • خورفكان ينتفض أمام الوصل بـ «رباعية»
  • أوجسبورج يهزم مونشنجلادباخ بالبوندسليجا
  • نابولي يهزم كومو بثلاثية ويعزز صدارته
  • خورفكان يدفع بـ «الثلاثي الجدد» أمام الوصل
  • عاجل- «الحسيني» يفجر مفاجأة مدوية.. حسن نصر الله جريح ولم يقتل.. ما الحقيقة الكاملة؟
  • مفاجأة مدوية في قائمة غيابات المنتخب السعودي استعدادًا لتصفيات المونديال
  • الرجاء يهزم الفتح بـنيران صديقة(فيديو)
  • مفاجأة مدوية في قضية أحمد فتوح.. العفو عنه مجاناً