العوابي- خالد بن سالم السيابي

شاركت أكاديمية العلياء في برنامج تدريبي متميز، وذلك ضمن مشروع نشر الثقافة والقيم الأولمبية في سلطنة عمان، بإشراف الدكتور علي البكري المدير التنفيذي لبرنامج الإدارة الرياضية والتعليم الأولمبي بالأكاديمية الأولمبية القطرية، حيث تم تنظيم البرنامج بدعوة من المركز الرياضي بولاية العوابي والأكاديمية الأولمبية العمانية.

وقد شهدت الفعالية مشاركة عدد من المدربين والمهتمين بمجال الرياضة، حيث تناول عدد من الموضوعات تتعلق بتعزيز القيم الأولمبية وكيفية تطبيقها في الحياة اليومية والبيئة الرياضية.

وأكد الدكتور علي البكري أهمية مثل هذه البرامج في تعزيز الروح الأولمبية، مشيراً إلى أن القيم الأولمبية مثل الاحترام، والتميز، والصداقة تلعب دوراً محورياً في تطوير الرياضة والمجتمع.

وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام أكاديمية العلياء بتطوير الكوادر الرياضية ونشر الوعي بالقيم الأخلاقية والرياضية، مما يسهم في بناء مجتمع رياضي متكامل يعكس القيم الأولمبية السامية.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: القیم الأولمبیة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية البحوث الزراعية للتنمية البشرية وإيكاردا تنظمان برنامج مهارات التواصل الرقمي

نظم مركز البحوث الزراعية ممثلا في أكاديمية مركز البحوث الزراعية للتدريب والتنمية البشرية  فعاليات الدورة التدريبية بعنوان مهارات التواصل الرقمي.

 يأتي ذلك في إطار توجيهات وزير الزراعة  علاء فاروق وتحت إشراف الدكتور عادل عبد العظيم   رئيس مركز البحوث الزراعية بالتأكيد علي الاهتمام بالتنمية البشرية المتكاملة ومنها تنمية مهارات وقدرات اعضاء الهيئة البحثية وإعداد القيادات، وقد تم إنعقاد الدورة التدريبية بعنوان "  مهارات التواصل الرقمي بالقاعة الرئيسية لمركز البحوث الزراعيةضمن دورات التنمية البشرية التى تقيمها أكاديمية مركز البحوث الزراعية للبرامج التدريبية والتنمية البشرية المتكاملة والشهادات المهنية، وقد قامت  الدكتورة كريمان دياب – المدير التنفيذي للأكاديمية بإدارة البرنامج التدريبي ، وبحضور عدد ٧٠ من اعضاء الهيئة البحثية
و رؤساء أقسام المعاهد البحثية والمعامل المركزية والارشاد والإنتاج الزراعي بمركز البحوث الزراعية المشاركين بالبرنامج التدريبي وبالتعاون مع منظمة الايكاردا

و قد شهد البرنامج التدريبي تفاعلا ومشاركة جيدة من الحضور حول مهارات التواصل الرقمي الفعال كأحد المهارات الشخصية الهامة وأهميتها في تطوير الأداء علي المستوي الشخصي والمهني.

مقالات مشابهة

  • أكاديمية شرطة دبي تستعرض برنامج «القادة المُساعدين» للعام 2024-2025
  • الإمارات تشارك في المؤتمر الوزاري للفرنكوفونية.. وتؤكد أهمية تعزيز القيم الإنسانية
  • أكاديمية البحوث الزراعية للتنمية البشرية وإيكاردا تنظمان برنامج مهارات التواصل الرقمي
  • إطلاق برنامج تدريبي مكثف ضمن صندوق «انشر»
  • عاجل.. وزارة البترول تطلق برنامجًا تدريبيًا متطورًا لبناء القدرات البشرية في مجال كفاءة الطاقة
  • اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • جامعة الأزهر تشارك في المؤتمر الأول للقيادات الطلابية الرياضية بجامعة قناة السويس
  • "سيتى كلوب" تتعاقد مع البطل الأولمبي أحمد الجندى مديرا لتطوير برنامج النخبة الرياضية
  • "حقوق الإنسان" تنفذ برنامجًا تدريبيًا في فرنسا