بوابة الوفد:
2024-10-05@21:54:13 GMT

العثور على جثمان متفحم بمقابر الإسماعيلية

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

عثرت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية مساء اليوم السبت  علي جثة متفحمة بمحيط مقابر المستقبل والواقعة بالقرب من المنطقة الصناعية بمدخل مدينة الإسماعيلية.

وكان اللواء محمد عامر مدير أمن الإسماعيلية تلقي إخطارا من شرطة النجدة يفيد العثور علي جثة شخص منفحة وتبين من المعاينة المبدئية  تعرضه لصعق كهربائي أسفل السور الخاص بمقابر الشهداء بمدينة المستقبل جهة مدخل المنطقة الصناعية.


علي الفور انتقلت الأجهزة المعنية لمعاينة مكان الحادث، وتبين اندلاع حريق داخل المقابر، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولي التحقيقات.وتم نقل جثمان المتوفي إلى مبرد مستشفى الإسماعيلية العام لحين التعرف على هويته .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العثور على جثة متفحمة الاسماعيليه المنطقة الصناعية النيابة العامة مدير أمن الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

هل تم دفنه سرًا.. حقيقة مصير جثمان حسن نصر الله

أثار مصير جثمان الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، تساؤلات عدة بعد التقارير المتداولة التي تفيد بأنه دُفن في موقع سري إثر مقتله في غارة إسرائيلية. وبينما نفت مصادر من داخل حزب الله هذه الشائعات وأكدت أن قرار الدفن لم يُتخذ بعد، استمرت التكهنات حول طبيعة ومدى صحة هذه الأنباء. في هذا السياق، ظهرت تقارير تفيد بأن نصر الله دُفن "مؤقتًا" في مكان غير معلن حفاظًا على سلامة المشيعين، وسط تهديدات إسرائيلية تستهدف مراسم التشييع. فما هي حقيقة هذه الروايات؟ وهل تم دفنه بالفعل في موقع سري؟

نفى مصدر في "حزب الله" التقارير الإعلامية التي أفادت بأن الأمين العام للحزب، حسن نصر الله، الذي قُتل في غارة إسرائيلية، قد دُفن سرًا. وأوضح المصدر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن القرار بشأن موعد ومكان دفنه لم يُتخذ بعد، مما ينفي المزاعم حول دفنه في موقع سري.

وكانت وكالة "فرانس برس" قد نقلت في وقت سابق عن مصدر مقرب من حزب الله أن نصر الله دُفن "مؤقتًا كوديعة" في مكان غير معلن، نظرًا لصعوبة تنظيم تشييع جماهيري بسبب التهديدات الإسرائيلية. وذكر المصدر أن هذا الإجراء يأتي حفاظًا على سلامة المشيعين وتفاديًا لاستهدافهم.

في هذا السياق، صرح محمد علي الحسيني، الأمين العام للمجلس الإسلامي العربي، خلال لقاء مع قناة "العربية"، أن نصر الله تم دفنه كوديعة مؤقتة، حيث أقيمت صلاة الجنازة عليه في مسجد الإمام الحسن بمنطقة الرويس، بمشاركة عدد قليل من الشخصيات القيادية في الحزب، من بينهم هاشم صفي الدين وخليل حرب. وأشار الحسيني إلى أن هذه الخطوة جاءت لتأمين جثمانه حتى يتسنى نقله إلى موقع آخر لاحقًا.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • تهدد الدول الصناعية..انتربول تحذر من العصابات العالمية
  • هل تم دفنه سرًا.. حقيقة مصير جثمان حسن نصر الله
  • ضبط 7 أشخاص بحوزتهم مواد مخدرة بقيمة 12 مليون جنيه في الإسماعيلية
  • بسبب سيجارة.. دفن جثة مسن مات متفحمًا بـ6 أكتوبر
  • العثور على جثة لسيدة داخل منزلها
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • التحري حول العثور على جثة أربعيني بكرداسة
  • انتشال جثمان غريق الهانوفيل بعد ساعات معاناه للبحث عنه بمياه الإسكندرية
  • الأقمار الصناعية تفضح آثار القصف الإيراني.. صور