تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خرج اللاعب الجزائري زين الدين بلعيد لاعب فريق سينت ترويدن البلجيكي الحالي عن صمته وتحدث عن مفاوضاته مع النادي الأهلي في ظل حالة الجدل بعد التصريحات التي خرج بها مواطنه أحمد قندوسي صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا، والمعار من قبل القلعة الحمراء ووجه فيها اتهامات لمسئولي الأهلي.

وكتب زين الدين بلعيد عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «بسم الله الرحمن الرحيم، كنت أفضل السكوت وعدم الخوض في الجدال احترامًا لزميلي وصديقي في المنتخب واحترامًا لكيان النادي الأهلي وجماهيره ولكن الحال يقاضي الرد وبيان الحق وتوضيح الأمور".

وتابع بلعيد "النادي الأهلي لم يفرض على أي وكيل، أنا من اخترت وفوضت من يمثلني والمفاوضات مع أمير توفيق سارت باحترافية وهو شخص محترم".

وواصل: عدم إمضائي للنادي الأهلي كان قرار شخصي، لأنني فضلت الاحتراف في أوروبا ولم يكن بسبب أزمة الوكلاء مثل ما يُشاع وبعض الوكلاء تريد الاصطياد في المياه العكرة وإقحام اسمي في مشاكلهم.

تصريحات أحمد قندوسي

وكان أحمد قندوسي قال في تصريحات تليفزيوينة: موضوع زين الدين بلعيد فشل بسبب الوكلاء، ولا فلوس ولا حاجة، كل اللي بيطلع في الإعلام كذب، محدش عنده الحق وأنا أقولك الصح، هو باظ عشان الوكلاء، زين الدين بلعيد كان 70% من الأهلي، هو هييجي بوكيله، لكن الناس عشان يدخل في الأهلي لازم يدخل مع فلان وكيل لاعبين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النادي الاهلي أحمد قندوسي زین الدین بلعید

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي

علق جعفر نيساني، الوكيل السابق للجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت الجدل حول عدم دخول أي لاعب للنادي إلا عبر وكيل معين.

وقال «نيساني» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يفرض علينا وكيل بعينه في صفقة انتقال أحمد قندوسي من وفاق سطيف، الزمالك من قبلها كان يفاوض اللاعب الجزائري قبل انضمامه للأهلي».

وكيل قندوسي: مشكلة اللاعب أنه حاقد على الأهلي

وأضاف وكيل قندوسي السابق :  «اتهامات اللاعب بسبب أنه يحقد ويكره الأهلي لأنه لم يحصل على فرصته، ما ردده قندوسي لا أساس له من الصحة».

واستكمل نيساني تصريحاته قائلًا: « الأهلي طلب قندوسي وسار في كافة الخطوات بشكل احترافي عند التعاقد معه».

وأتم وكيل أحمد قندوسي السابق تصريحاته قائلًا: «إنهاء الارتباط بيني وبين قندوسي قرار يرجع له وكنت معه حتى انتقاله للأهلي ».

الأهلي يحيل قندوسي للتحقيق

وكان النادي الأهلي قد أحال أحمد قندوسي للتحقيق في التصريحات التي أصدرها في ساعات مبكرة من صباح أمس الجمعة، والذي اتهم فيها البعض بأنه يفرض وكلاء معينين على صفقات الأهلي.

مقالات مشابهة

  • وكيل بلعيد: الأهلي لم يفرض أي شخص علينا وعلاقتنا احترافية
  • عاجل.. أول رد من زين الدين بلعيد بشأن اتهامات قندوسي عن مفاوضات الأهلي
  • كواليس 5 ساعات من التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي
  • بلعيد يكشف سبب فشل صفقة الأهلي وحقيقة "فرض الوكلاء"
  • أول تعليق رسمي من الجزائري بلعيد على أزمة أحمد قندوسي مع الأهلي
  • زين الدين بلعيد يرد برسالة قوية على أحمد قندوسي «صورة»
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • أحمد القندوسي: "عشان تدخل الأهلي لازم تعدي على وكلاء"