قال إبراهيم العناني، رئيس مجلس إدارة شركة القيصر، إن الشراكة بين شركة القصير ومؤسسة «حياة كريمة» ممتدة، إذ إن الشوادر التي أطلقتها المؤسسة ستضع مكانها أكشاك ثابتة، لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار منخفضة.

التعاقد على 100 ألف ماشية من الخارج

وأضاف «العناني»، في لقاء على قناة «إكسترا نيوز»، أنه تم التعاقد على 100 ألف ماشية من الخارج، ليتم وضعها في مزارع الشركة، ويتم الاهتمام بها لطرح لحوم بجودة عالية، إذ يتم مناولتها بالعلف النباتي، لافتا إلى أن مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة بدأت منذ أسبوع في محافظة الشرقية ببيع 3 عجول، والآن أصبحت تحصل على 20 عجلا.

شركة القيصر من أكبر الشركات الوطنية

وتابع: «منافذ بيع المؤسسة متوفرة الآن في محافظات الإسماعيلية والجيزة والقاهرة، فضلا عن أنها ستمتد لجميع المحافظات»، مشيرا إلى أن شركة القيصر من أكبر الشركات الوطنية في مصر، حيث يوجد بها محاجر تسع لـ 50 ألف ماشية، مؤكدا أن الإمكانيات التي تمتلكها الشركة لا توجد إلا في الشركات الأجنبية التي توجد في مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة العجول

إقرأ أيضاً:

إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»

تشهد منافذ بيع اللحوم التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية، إقبالا من قبل المواطنين لشراء اللحوم بأسعار مخفضة، لليوم السابع على التوالي لتنفيذ المبادرة.

توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة

وقالت الدكتورة منى عبدالله عرفات، مسؤول بمؤسسة حياة كريمة بالشرقية، في تصريحات لـ«الوطن»، إن المبادرة توفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة ومتوفرة في المناطق التالية «ميدان عرابي بمدينة الزقازيق - بالقرب من مقر ديوان عام المحافظة بمدينة الزقازيق»، مشيرة إلى أن كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، والدواجن المجمدة بسعر 120 جنية للفرخة الواحدة. 

اللحوم البلدي طازجة

وأوضحت، أن اللحوم البلدي طازجة ويتم ذبح المواشي، تحت إشراف مديرية الطب البيطري، لضمان سلامتها وجودتها، مؤكدة أنه يتم مراعاة تقديم لحوم بجودة عالية وبسعر منخفض.

وأكدت أنه يتم تزويد المنافذ باللحوم بشكل منتظم خلال اليوم، من الساعة الثامنة صباحا، وحتى المساء، نظرًا للإقبال الكبير من الأهالي الذين يتوافدون على منافذ لشراء اللحوم البلدية بأسعار مخفضة. 

وأشاد مواطنون بالشرقية، بمبادرة حياة كريمة، لجودة اللحوم وانخفاض الأسعار نحو 100 أو 140 جنيه في محلات الجزارة. 

مقالات مشابهة

  • بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة