يهتم كثيرون بأمر الأبراج، لكن عندما يتعلق الأمر ببشرى سارة أو خبر عن قدوم مولود جديد يكون الأمر مختلفًا، لذا؛ فإن خبر عن قدوم مولود جديد بالطبع سيكون له أهمية كبرى للعائلة، وصاحبات هذه الأبراج الفلكية في انتظار حمل أو يقترب موعد ولادتهن، حسبما وصفت خبيرة الفلك رحاب منيعم، في تصريحات لـ«الوطن».

«الدلو» الأكثر حظا

البداية من نساء برج الدلو فهن الأكثر حظًا بين نساء 4 أبراج لديهن فرص قوية للحمل، منذ بداية عام 2024 وحتى نهايته، بعضهن تلجأن إلى وسائل طبية للحمل وينجبن توأم، بحسب رحاب منيعم التي قالت: «أكتر أبراج عندهم فرص حمل قوية، الدلو والجوزاء والقوس والسرطان».

وأضافت «منيعم»: «برج الدلو أكتر برج لديه فرص حمل قوية طول السنة، ممكن يجيلهم توائم، في ناس كتير هتستعين بطرق تقليدية لتحديد نوع المولود، وناس هتستعين بأدوية وعلاجات للإنجاب».

كيف يتوقع علم التنجيم حياة الناس؟

محاذاة النجوم والكواكب تؤثر على مزاج كل فرد وشخصيته وبيئته، وذلك اعتماداً على تاريخ ميلاده، وبعدها ينشر خبراء علم الفلك في الصحف أبراجاً شخصية حسب تاريخ الميلاد، وتتنبأ هذه الأبراج بالحياة الشخصية للناس، وتصف شخصياتهم، وتقدم لهم النصائح؛ كل ذلك وفقاً لمواقع الأجرام السماوية، وبهذه الطريقة يتوقع خبراء الفلك أحداث حياة الناس وفق مقال كتبه أحد دكاترة جامعة تكساس عبر الموقع الرسمي لها على «ويب سايت».

موقع «britannica» عرَّف أيضًا علم التنجيم على أنه وسيلة للتنبؤ بالأحداث، بناءً على افتراض أن الأجرام السماوية - وخاصة الكواكب والنجوم التي يتم النظر فيها في مجموعاتها أو تكويناتها (تسمى الأبراج) - هي بطريقة ما تحدد أو تشير إلى التغيرات في العالم، وفي الماضي كان يُعتقد بوجود علاقة خاصة بين أجرام سماوية معينة وحركاتها المتنوعة وتكويناتها مع بعضها البعض وعالم النار والهواء والماء والأرض.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أبراج فلكية الحمل الولادة الدلو

إقرأ أيضاً:

«الأعلى للجامعات»: تطوير شامل في لوائح الكليات الفترة المقبلة

كشف الدكتور مصطفى رفعت، أمين المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، تفاصيل تطوير لوائح الكليات المختلفة بالجامعات، منوها إلى أنه مطلع العام المقبل ستشهد لجان القطاع في المجلس إعادة تشكيل كامل هيئتها، ويجري العمل على تطوير لوائح جميع الكليات خاصة النظرية، مضيفا أن التطوير يشمل وجود أطر مرجعية جديدة.

تطوير لوائح كليات الجامعات الحكومية

وأوضح أمين المجلس الأعلى للجامعات، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الأطر المرجعية تشمل تعديل اللوائح وعدد سنوات الدراسة، والنظر إلى أحدث البرامج الدراسية واحتياجات سوق العمل وتطويرها دوريا، مؤكدا أن هناك عدد من برامج كليات النظرية في الآداب والتجارة وغيرها سيتم تطويرها لتتماشى مع متطلبات سوق العمل، مشيرا إلى أن المجلس انتهى من بعض الكليات مثل الهندسة والتربية..

زيادة عدد ساعات العملي للطلاب

وأكد أن «الأعلى للجامعات» انتهى من اللائحة الموحدة المتغيرة لكليات التربية والتي جرى تطويرها بشأن زيادة عدد ساعات الجانب العملي لطلاب كلياتي التربية في السنة الرابعة لتتفوق على الجانب النظري، بحيث يؤدي الطالب أكبر فترة تدريبية في آخر عام، من خلال النزول إلى المدارس وغيرها بنسبة أعلى من الدراسة النظرية، مؤكدا أن زيادة التدريب في السنة الأخيرة بكليات التربية يسهم في تحسين مستوى الخريجين ليكونوا مؤهلين، وجرى التطبيق منذ العام الدراسي الجاري 2024-2025.

مقالات مشابهة

  • خبيرة فلك تفجر مفاجأة بشأن 5 أبراج الفترة المقبلة.. «حظوظ مالية كبيرة»
  • أبراج تنتظرها أموال كثيرة في الأيام القادمة.. هل برجك من بينها؟
  • الرميح: العودة التدريجية لإنتاج النفط ستتضاعف في الفترة المقبلة
  • «الأعلى للجامعات»: تطوير شامل في لوائح الكليات الفترة المقبلة
  • توقعات الأبراج.. «الحمل» يتعرض لحسد شديد و«الجوزاء» يكتشف أسرارا غامضة
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة 4 أكتوبر مهنيا وعاطفيا وصحيا
  • برج الدلو: كن أكثر جدية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • حظك اليوم وتوقعات الأبراج الخميس 3 أكتوبر مهنيًا وعاطفيًا وصحيًا
  • برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024: حاول أن تكون أنت الأفضل