#سواليف

أصدر ” #حزب_الله ” اللبناني بيانا بعد انتشار أخبار منسوبة إلى مصادر في الحزب تتعلق بمصير مسؤوليه عقب #الغارات_الإسرائيلية على #الضاحية_الجنوبية.

وقالت العلاقات الإعلامية في الحزب: “تنشر بعض وسائل الاعلام أخبارا تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤوليه عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية التي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في “حزب الله”، وموقفنا يصدر في بيان رسمي من العلاقات الإعلامية في “حزب الله””.

وأضافت: “كما نشرت بعض وسائل الاعلام لا سيما بعض المواقع الالكترونية أخبارا كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي “حزب الله” تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور #المقاومة من قبل الذين سخروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال الصهيوني”.

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

كما حذرت “قيادة الجيش – مديرية التوجيه” في لبنان من المحتوى الإعلامي الذي ينشره الجيش الإسرائيلي على بعض منصات التواصل الاجتماعي بهدف استدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف حزب الله الغارات الإسرائيلية الضاحية الجنوبية المقاومة حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يضاعف الغموض حول مصير هاشم صفي الدين

أجّل تنظيم حزب الله اللبناني، حسم مصير هاشم صفي الدين، القيادي البارز والمرشح لخلافة حسن نصر الله، والذي أشارت تقارير لفقدان الاتصال معه، بعد غارة إسرائيلية استهدفت مقراً للحزب تحت الأرض، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقال حزب الله في بيان له إن المواقف بشأن "مصير مسؤولي الحزب عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، تصدر عن الحزب في بيانات رسمية"، في تعليق على معلومات حول مصير صفي الدين بعد استهدافه.
ولم يشر بيان حزب الله لأية معلومات حول مصير صفي الدين، وحتى ما إذا كان يتواجد في الموقع المستهدف قبل يومين، في الضاحية الجنوبية لبيروت.

سيناريو #حسن_نصر_الله يكشف مصير #هاشم_صفي_الدينhttps://t.co/Hh1p0zAvX0 pic.twitter.com/VlOHr0d5ku

— 24.ae (@20fourMedia) October 5, 2024 وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، مساء السبت، إن "الجيش ما زال يفحص نتائج الهجوم على مقر حزب الله في بيروت.
ونقلت وكالة "فرانس برس"، في وقت سابق السبت، عن مصدر في الحزب تأكيده أن الاتصال مع رئيس المجلس التنفيذي للحزب هاشم صفي الدين "مقطوع" منذ سلسلة الغارات الإسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية، الجمعة.
إسرائيل تستعد لشنّ هجوم "كبير" على إيران - موقع 24قال مسؤول عسكري إسرائيلي، السبت، إن الجيش يعدّ رداً على الهجوم الصاروخي الإيراني الذي استهدف الدولة العبرية، مساء الثلاثاء.

 وأوضح المصدر، دون الكشف عن هويته، إن "الاتصال مع صفي الدين مقطوع منذ الغارات العنيفة على الضاحية"، مضيفاً "لا نعلم إذا كان موجوداً في المكان الذي استهدفته الغارات، ومن كان موجوداً معه".

وأكد مصدر ثان مقرب من الحزب انقطاع التواصل مع صفي الدين.

وقال لفرانس برس، متحفظاً عن كشف هويته،: "يحاول الحزب الوصول الى المقرّ الذي تمّ استهدافه تحت الأرض، لكن في كل مرة تعود إسرائيل لتنفّذ غارات في المنطقة في محاولة لإعاقة أي جهود إنقاذ".
وبحسب المصدر ذاته، فإن صفي الدين "كان برفقة قائد الاستخبارات في حزب الله" المعروف باسم الحاج مرتضى.

مقالات مشابهة

  • حزب الله: لا توجد لدينا مصادر وموقفنا يصدر في بيانٍ رسمي
  • حزب الله يعلق رسميا على مصير قياداته بعد قصف الضاحية الجنوبية
  • حزب الله يرد على شائعات حول قياداته
  • حزب الله يضاعف الغموض حول مصير هاشم صفي الدين
  • سيناريو حسن نصر الله يكشف مصير هاشم صفي الدين
  • فُقد الاتصال.. مصادر تتحدث عن مصير الزعيم المحتمل لحزب الله هاشم صفي الدين
  • تقارير ترجح مقتل هاشم صفي الدين في الغارات الإسرائيلية الأخيرة
  • تجدد الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • 46 شهيداً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء