ارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في عدوان الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 364 على التوالي إلى 41825 شهيدًا، ونحو 96910 جرحى، معظمهم من النساء والأطفال.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 23 فلسطينيًا وإصابة 66 بجروح مختلفة بعضها خطيرة، بالإضافة إلى ارتكاب ثلاث مجازر بحق العائلات الفلسطينية، خلال الساعات 24 الماضية، في قصف الاحتلال الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة.


أخبار متعلقة تداعيات الحرب.. نزوح أكثر من نصف مليون شخص في لبنانالحرب في لبنان.. غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروتوأكدت وجود عشرات الشهداء تحت ركام المنازل المدمرة في كافة مناطق القطاع، لم يتم انتشالهم لعدم توفر الإمكانيات والوقود اللازم لتشغيل المعدات.

القوات الجوية الإسرائيلية قصفت مبنى سكنيًا مكونًا من 3 طوابق يضم مقهى في الطابق الأرضي في منطقة مكتظة في مخيم طولكرم#اليوم #فلسطين #غزةhttps://t.co/J8popMOtJw pic.twitter.com/UEAq9sTeCx— صحيفة اليوم (@alyaum) October 4, 2024شهداء قطاع غزةواستشهد ستة فلسطينيين وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي اليوم، على مناطق متفرقة في القطاع.
وذكرت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى الأهلي العربي، باستشهاد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي استهدف تجمعاً للفلسطينين في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، كما استشهد ثلاثة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.
وفي سياق متصل، أجبرت قوات الاحتلال الإسرائيلي نحو 90 ألف فلسطيني على النزوح من منازلهم في مخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع، على وقع عمليات القصف الجوي والمدفعي المكثف في تلك المناطق.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 واس غزة غزة قطاع غزة فلسطين شهداء قطاع غزة قطاع غزة فی قصف

إقرأ أيضاً:

ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,802 شهيدا

#سواليف

أعلنت #وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن #الاحتلال_الإسرائيلي “ارتكب ثلاث #مجازر ضد العائلات في قطاع #غزة، وصل منها للمستشفيات 14 شهيدا، و 50 إصابة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، اليوم الجمعة: “لا يزال عددا من #الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم”.

وأفادت بـ”ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 41 ألفاً و 802 #شهداء، و 96 ألفاً و 844 إصابة، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.

مقالات ذات صلة خسائر كبيرة بالممتلكات إثر سقوط صواريخ في كريات شمونة والجليل / شاهد 2024/10/04

ودعت ذوي شهداء ومفقودي العدوان على غزة لضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقعها الإلكتروني، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلاتها.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 8 فلسطينيين بينهم طفلان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من غزة
  • ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الصهيوني على غزة إلى 41825 شهيداً
  • ارتفاع حصيلة شهداء حرب الإبادة المتواصلة على غزة إلى 41825 منذ عام كامل
  • جُلّهم من الأطفال والنساء.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين بقطاع غزة إلى 41825 شهيدًا
  • ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,825 شهيدا والإصابات إلى 96,910 منذ بدء العدوان الإسرائيلي
  • 8 شهداء فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على مخيم النصيرات
  • ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41,802 شهيدا
  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد شهداء غزة لـ 41788 وإصابة 96794 آخرين
  • في اليوم الـ363 من العدوان.. سقوط شهداء ومصابين جراء قصف الاحتلال في غزة