صحيفة صدى:
2024-10-05@21:58:17 GMT

مدة غياب سلطان الغنام بعد إصابته

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

مدة غياب سلطان الغنام بعد إصابته

ماجد محمد

غادر مدافع نادي النصر سلطان الغنام مباراة فريقه ضد نادي العروبة بداعي الاصابة في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وتسببت الاصابة في الثلث ساعة الأولى من عمر المباراة في مغادرة سلطان الغنام الملعب وحلول سالم النجدي بديلاً له.

وكشفت مصادر صحيفة الميدان أن الغنام يعاني من التواء في المفصل وهي الاصابة التي قد تبعده لمدة تترواح ما بين 4 لـ 6 أشهر عن الملاعب.

وسيكشف الفحص الطبي بشكل رسمي عن مدة غياب سلطان الغنام عن الملاعب، حيث يخضع له اللاعب خلال ساعات قليلة قادمة للوقوف على مدى الاصابة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: العروبة الغنام النصر روشن سلطان الغنام

إقرأ أيضاً:

كلاس: نضع امكانات الوزارة بتصرف منسق هيئة الطوارئ و الكوارث في مجلس الوزراء


 
بتوجيه من رئيس الحكومة نجيب ميقاتي قام وزير الشباب والرياضة الدكتور جورج كلّاس يرافقه مسؤول ملف الشباب والرياضة الدكتور ماهر ضناوي بزيارة تفقدية للمنشآت الرياضية في منطقة الشمال حيث عاين المدينة الكشفية في سمار جبيل و اطلع على أقسامها و حاجاتها  و  الكلفة اللازمة لتشغليها و  جعلها صالحة للإستضافة بما يحافظ على كرامة لانسان و توفر الحاجات الأساسية التي تؤمن سلامة العيش  في هذه الظروف الاستثنائية التي يتعرض لها لبنان , كما تم الاجتماع مع قيادة موقع  الجيش في ثكنة نهرا الشالوحي للتنسيق بعمل المشترك في المدينة الكشفية وعرض المقترحات اللازمة
 
بعدها انتقل كلاس يرافقه ضناوي إلى مدينة طرابلس حيث عاين ملعب  طرابلس الاولمبي و اطلع على منشآته و أقسامه و القاعات التابعة له و وضع المدرجات و القاعات و الملاعب و المكاتب الإدارية و الماء و الكهرباء و الإنارة ، ومن ثم انتقل إلى زيارة القاعة الـرياضية في المينا ، التي تعتبر ايقونة الملاعب الرياضية و أعطى توجيهاته بوجوب الحفاظ على مستواها الفني و دعم تقدمها .
و في تصريح له من طرابلس وجَّه الوزير كلاس نداء إلى الاتحادات و الأندية الرياضية و الجمعيات الكشفية لبذل قصارى جهودها للتضامن مع اهلنا و تقديم كل ما يمكن لتعزيز  روحية التضامن اللبناني و الروح الرياضية و الكشفية. ووضع كلاس امكانات الوزارة بتصرف منسق  هيئة الطوارئ و الكوارث في مجلس الوزراء الوزير ناصر ياسين، خدمة لمخطط الهيئة و عملها الاغاثي

مقالات مشابهة

  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • الاحتلال يلقي منشورات تطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • موعد عودة بوجبا إلى الملاعب بعد تقليص عقوبة الإيقاف
  • موعد عودة بوغبا إلى الملاعب بعد تخفيض عقوبة إيقافه بسبب المنشطات
  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • إدارة نادي السد تحدد فترة غياب عطال عن الميادين
  • كلاس: نضع امكانات الوزارة بتصرف منسق هيئة الطوارئ و الكوارث في مجلس الوزراء
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال