غادر صباح اليوم الفريق الأول لنادي غزل المحلة بقيادة الكابتن أحمد عيد عبد الملك إلى مدينة الإسماعيلية حيث يعسكر الفريق في أحد الفنادق هناك استعدادًا للدوري المصري الممتاز.

غزل المحلة يعسكر في الإسماعيلية استعدادًا للممتاز

ويواجه غزل المحلة خلال معسكره بالإسماعيلية نادي طلائع الجيش وديًا يوم الأثنين المقبل في ثالث ودياته القوية مع أندية الممتاز.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تطورات حالة الونش وموقفه من العودة إلى التدريبات فريق زد مواليد 2009 ينتصر على بتروجيت بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية

ويراهن عبد الملك على المعسكرات الخارجية في تحقيق الانسجام للفريق المحلاوي خاصة بين المنضمين الجدد للفريق، حيث يشهد غزل المحلة أقوى فترة انتقالات في تاريخه وتمكن من استقدام أكثر من ١٧ صفقة حتى الآن في مختلف المراكز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة أحمد عيد عبد الملك الدوري المصري الدوري الممتاز معسكر غزل المحلة غزل المحلة

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران

سرايا - أفادت صحيفة "يسرائيل هيوم"، أن "جيش الاحتلال الإسرائيلي رفع حالة التأهب في جميع الجبهات استعدادًا لعملية كبيرة في إيران.

ونقلت عن مصادر في جيش الاحتلال قولها "إننا في مواجهة مباشرة مع إيران"، موضحًة أنّ الرد على إيران قد لا يمنع هجوما إيرانيا آخر على الأراضي المحتلة.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، أن "قائد القيادة الوسطى الأميركية مايكل كوريلا وصل إلى الأراضي المحتلة وسط استعدادات للهجوم على إيران".

يُذكر أنّ مساء 1 تشرين الأوّل 2024، أعلن الحرس الثوري الإيراني أنّ قوّة الجو التّابعة للحرس ضربت بصّواريخ باليستيّة قاربت الـ 200 صاروخًا "أهدافًا عسكريّةً وأمنيّةً مهمّةً في قلب فلسطين المحتلّة"، وذلك ردًّا على اغتيال إسرائيل لرئيس المكتب السّياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية في طهران نهاية تمّوز الماضي، والأمين العام لـ"حزب الله" السيّد حسن نصرالله والقائد بالحرس الثّوري عباس نيلفروشان في الضّاحية الجنوبيّة لبيروت في 27 أيلول الماضي.

وكالات


مقالات مشابهة

  • رسميا.. المقاولون العرب يتعاقد مع الحضري لتدعيم حراسة مرمى الفريق
  • جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • بدء مرحلة الصمت الانتخابي في تونس استعدادًا للانتخابات الرئاسية
  • القبض على عاطل سرق مبلغاً مالياً من سيارة في المحلة
  • عاجل.. حريق هائل في سيارة ملاكى يتسبب فى تعطل طريق طنطا ـ المحلة الكبرى
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • بيراميدز يعسكر في تركيا استعدادًا للموسم الجديد والسوبر المصري
  • بعثة الاتحاد تصل لنجران استعدادًا لمواجهة الأخدود .. صور