أكد رضا البلتاجي، الخبير التحكيمي، بأن قرار حكم الفيديو (VAR)، صحيح بإعطاء مدافع النصر بطاقة  حمراء بدلا من البطاقة الصفراء، نظرا لعرقلته مهاجم الهلال وهو في حالة انفراد مع حارس المرمى، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بنهائي كأس الملك سلمان للأندية.

سجل ألقاب النصر السعودي بعد التتويج بالبطولة العربية شاهد بالفيديو .

.أهداف مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

توج فريق النصر السعودي بلقب البطولة العربية للأندية " كأس الملك سلمان للأندية العربية " بعد الفوز على الهلال بهدفين لهدف في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم في نهائي البطولة.

سجل هدفي النصر في المباراة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سجل النجم البرازيلي ميشيل ديلغادو هدف الهلال الوحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وقال البلتاجي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج (الريمونتادا) المذاع عبر فضائية (المحور)، بأن زوايا التصوير الجيدة أتاحت للحكام فرصة اتخاذ القرارات الصحيحة خلال مباريات البطولة.

وأكد البلتاجي بأن المغربي رضوان جيد، أدار مباراة الهلال والنصر تحكيميا بمستوى جيد، خاصة وأنها كانت مواجهة صعبة للغاية، ولكنه نجح في إدارتها بشكل جيد.

تفاصيل إصابة كريستيانو رونالدو في نهائي البطولة العربية

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة قوية في اللحظات الأخيرة من الوقت الأصلي لمباراة الهلال والنصر التي جمعت الفريقين في نهائي البطولة العربية للأندية.

وكشفت تقارير سعودية قبل قليل عن تفاصيل الإصابة التي يعاني منها كريستيانو رونالدو والتي حرمته من استكمال المباراة في الأشواط الإضافية بعد تسجيله هدفي العالمي في اللقاء.

وأكدت الفحوصات الأولية أن اللاعب يعاني من كدمة فقط في القدم وسيحتاج لراحة بسيطة من أجل العودة للمشاركة، وقدم يكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة بالدوري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الهلال النصر والهلال كأس الملك سلمان کریستیانو رونالدو البطولة العربیة فی المباراة فی نهائی

إقرأ أيضاً:

الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)

حجز المنتخب البرتغالي تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، بعد الفوز على نظيره السلوفيني، بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل صفر لمثله، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب دوتش بانك بارك بفرانكفورت، برسم دور ثمن النهائي.

ولم تفلح محاولات المنتخبين العديدة طيلة أطوار المباراة في هز الشباك. 

وأضاع كريستيانو رونالدو ضربة جزاء في الدقيقة 105 من عمر الشوط الإضافي الأول صدها الحارس أوبلاك، حيث انهار باكيا بعدها من شدة التأثر. 

واحتكم الطرفان لركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ لزملاء النجم كريستيانو رونالدو، بعدما صد الحارس ديوغو كوستا ثلاث ركلات ترجيح. 

ويلاقي سيليساو أوروبا منتخب الديوك الفرنسية في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل (5 يوليوز).

وكان المنتخب الفرنسي ضمن تأهله لربع نهائي العرس الأوروبي، في وقت سابق من هذا اليوم، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي، بهدف نظيف.

 

مقالات مشابهة

  • الحارس كوستا ينقذ رونالدو ويقود البرتغال لربع نهائي يورو 2024(فيديو)
  • رونالدو ووالدته يبكيان بشدة بعد إضاعته ركلة جزاء
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • «كابوس النصر» سبب بكاء كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • من بكاء إلى فرحة عارمة.. تفاعل مع لقطات لرونالدو خلال مباراة البرتغال وسلوفينيا
  • يورو 2024.. ديوجو كوستا يقود البرتغال للتأهل لربع النهائى
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا
  • حدري بلاد والهلال في نهائي دورة الكامل والوافي