وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

الموسيقات العسكرية تعزف سلام الشهيد

وعزفت الموسيقات العسكرية، سلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل، وفاءً لشهداء مصر الأبرار، ثم وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار رجال الدولة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، وصافح عددا من أفراد أسرته.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعا موسعا مع قيادات القوات المسلحة، تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة، في حماية ركائز الأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية كافة.

وتطرق «السيسي» إلى الأحداث الراهنة، التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة، لما يقدمونه من جهود وتضحيات، لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنور السادات إكليل الزهور اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الأفرع الرئيسية الأمن القومي الأمن والاستقرار الرئيس عبد الفتاح السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئیس عبد الفتاح السیسی القوات المسلحة للقوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر قبر الجندي المجهول، وذلك بمناسبة الذكرى الـ51  لنصر أكتوبر المجيد.

وتحتفل مصر والقوات المسلحة كل عام بذكرى نصر السادس من أكتوبر عام 1973 حيث يحل يوم السادس من أكتوبر عام 2024 غدا الأحد، ويوافق الذكرى 51 لنصر أكتوبر العظيم الذي استعادت فيه قواتنا المسلحة أرض سيناء الغالية وقدم جنودنا البواسل كل غالٍ ونفيس وضحوا بدمائهم الذكية لتحرير الأرض واستعادة العزة والكرامة.

مقالات مشابهة

  • السيسي يوجه التحية لرجال القوات المسلحة لما يقدمونه من جهود وتضحيات
  • وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. في ذكرى النصر.. الرئيس يضع أكاليل الزهور على قبور الجندي المجهول و«السادات وعبدالناصر»
  • السيسي يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وضريحي ناصر والسادات
  • السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والسادات وعبد الناصر
  • السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول والزعيم جمال عبد الناصر
  • السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • السيسي يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر