شن طيران الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، غارات جوية جديدة استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت بعد سلسلة غارات كانت قد استهدفتها بعد ظهر اليوم.
وتجددت الغارات الإسرائيلية بعد ظهر اليوم على الضاحية الجنوبية لبيروت واستهدفت 4 صواريخ منطقة برج البراجنة عين السكة في الضاحية الجنوبية لبيروت.
أخبار متعلقة مقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 15 على الحدود مع لبنانخلال غارة إسرائيلية.

. اغتيال قيادي بارز في حزب الله ببيروتجيش الاحتلال ينفذ 3 غارات ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروتواستهدفت غارة إسرائيلية أخرى منطقة حارة حريك - الجاموس في الضاحية الجنوبية لبيروت، بحسب ما أعلنت " الوكالة الوطنية للإعلام" اللبنانية الرسمية.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدافه بـ 180 قذيفة من #لبنان#اليوم https://t.co/4qa1iQpTPD— صحيفة اليوم (@alyaum) October 4, 2024الضاحية الجنوبية لبيروتواستهدفت غارة إسرائيلية عصر اليوم منطقة المريجة في الضاحية الجنوبية لبيروت، وقصفت المدفعية الإسرائيلية عصر اليوم المنطقة الواقعة بين بلدتي كفركلا ودير ميماس الجنوبيتين، كما شنت الطائرات الحربية الإسرائيلية غارة استهدفت بلدة الخيام في جنوب لبنان.
وشنت سلسلة غارات استهدفت بلدات بيت ليف وحانين، وتول، ودبل، والقوزح ،وكفرا و أطراف بلدة صربين، و يانوح ودير قانون راس العين، والمنطقة الواقعة بين بلدتي عديسة وكفركلا في جنوب لبنان.
وقصفت المدفعية الإسرائيلية بعد ظهر اليوم بلدتي العديسة وكفركلا، وتلتي العزية، والعويضة في جنوب لبنان، بحسب " الوكالة الوطنية للإعلام".

طائرة عسكرية تُجلي 96 كوريًا جنوبيًا من #لبنان وسط تصاعد التوترات#اليومhttps://t.co/gUxYn5SgpA— صحيفة اليوم (@alyaum) October 5, 2024هاشم صفي الدينمن ناحية أخرى، أفادت تقارير إعلامية، اليوم السبت، بأن حزب الله اللبناني فقد الاتصال بهاشم صفي الدين، العضو البارز بالحزب، والخليفة المحتمل لحسن نصر الله الذي اغتالته إسرائيل الأسبوع الماضي.
ويعد صفي الدين مرشحا قويا لخلافة نصر الله، الذي اغتالته إسرائيل في هجوم شنته على بيروت الأسبوع الماضي.
ويشغل صفي الدين منصب رئيس المجلس التنفيذي لحزب لله، الذي يدير شؤون الحزب في المجالات السياسية والتنظيمية والاجتماعية، مما يجعله من أهم الشخصيات داخل القيادة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 بيروت الحرب في لبنان لبنان الضاحية الجنوبية لبيروت بيروت الضاحیة الجنوبیة لبیروت

إقرأ أيضاً:

وسائل إعلام لبنانية: 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم

كشفت وسائل إعلام لبنانية، إنه تم تسجيل 12غارة إسرائيلية فجر اليوم السبت على الضاحية الجنوبية لبيروت.

نشرة التوك شو.. ثروة المليار جنيه لمجدي عبدالغني ومخطط إسرائيل في لبنان إسرائيل تشن عدة غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم


وبحسب" سكاي نيوز عربية"، إنه تم سقوط 4 قتلى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم البداوي بطرابلس شمال لبنان، اليوم السبت.
وسمع دوي سلسلة انفجارات فجر السبت في الضاحية الجنوبية لبيروت، بعد أن أصدر الجيش الإسرائيلي أوامر بإخلاء أجزاء من المنطقة.
وصدر الإنذار الأول للسكان الموجودين على وجه التحديد في مبنى بحي برج البراجنة، أما الإنذار الثاني فكان للموجودين في مبنى بمنطقة الشويفات، وجاء الإنذار الثالث للمباني في منطقتي برج البراجنة وحارة حريك.
وكشف "حزب الله" اللبناني تفاصيل تتعلق بالعمليات التي قام بها ضد الجيش الإسرائيلي منذ فجر السبت، حيث قال في بيان إن مقاتليه استهدفوا تجمعا لجنود إسرائيليين في كفرجلعادي وكفريوفال وخلة عبير في يارون بصلية صاروخية.

مقالات مشابهة

  • تصعيد عسكري خطير.. غارات إسرائيلية جديدة تستهدف معاقل حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • ‏غارة إسرائيلية عنيفة على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • غارات إسرائيلية مكثفة على الضاحية الجنوبية لبيروت وتصاعد الاشتباكات على الحدود
  • وسائل إعلام لبنانية: 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت فجر اليوم
  • عاجل - غارات إسرائيلية ليلية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • غارات وأوامر إخلاء جديدة في الضاحية الجنوبية لبيروت والحزب يقصف مستوطنات (شاهد)
  • غارات إسرائيلية جديدة تستهدف الضاحية الجنوبية لبيروت بعد إنذار عاجل
  • إسرائيل تشن 4 غارات جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت
  • ‏سلسلة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت