تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف شوقي غريب المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي خلال الساعات الأخيرة وأنه فضل الصمت احتراما لكيان “الدراويش” كأحد قلاع كرة القدم المصرية، مشيرا الى انه بعد بيان مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الأخير بتوجيه الشكر له، أصبح  يتحتم عليه كشف الأمر للرأي العام وجمهور الإسماعيلي بشكل خاص.

وأكد  “شوقي غريب” فى تصريحات صحفية اليوم أنه قليل الكلام في وسائل الاعلام ولم يحدث طوال مشواره التدريبي الحافل مع الأنديه المصريه بداية من الاتحاد السكندري مرورا بسموحه والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والإسماعيلي  في فترة سابقه أو بعد رحيله من المنتخبات الوطنيه أن تحدث عن فترات سابقه احتراما للفتره التي قضاها والشخصيات التي تعامل معها.

وأضاف: منذ أيام تلقيت اتصالا هاتفيا من عضو مجلس الإدارة يرشحني فيه لقيادة الإسماعيلي وكان ردي عليه أنه لا يمكن رفض عرض الإسماعيلي ثم تحدث معي  المهندس نصر أبوالحسن رئيس النادي وشرح كامل لظروف الفريق وتم التأكيد علي ان المناخ مناسب لتوقيع العقد

وتابع شوقي غريب : ذهبت للنادي الإسماعيلي لاستعراض الجهاز المعاون والاتفاق علي برنامج العمل وفوجئت باجتماع مجلس إدارة وشائعات من هنا وهناك رغم انني لم اتحدث بكلمه منذ إبلاغي بقرار اختياري مديرا فنيا  واستعراض الجهاز الفني المعاون  وعندما وجدت أن المناخ غير مناسب ولا يشجع علي الإنجاز طلبت من مجلس الإدارة الاعتذار عن المهمه ناصحا اياهم بضرورة التكاتف من أجل مصلحة النادي وجماهيره الغفيره 

وأكد أن مواقف الإدارة التي يعرفها الجميع فيما يتعلق بالاسباب الحقيقيه لايقاف القيد والمتعلقه بامور ليست ماليه علي مجلس الادارة أن يتداركها لان الأمر لم يتوقف عند اللاعبين بل وصل إلى المدربين وما حدث مع الكابتن حلمي طولان ليس بعيدا عن الأذهان.

واختتم شوقي غريب قائلا: اتمني كل التوفيق لفريق النادي الإسماعيلي أحد قلاع الكرة في مصر وتاريخ مشرف وفخر كبير لكل من يتولي قيادته ولكن في ظروف أفضل من ذلك.

 

الإسماعيلي يوجه الشكر لشوقي غريب

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بيانًا يوجه فيه الشكر إلى شوقي غريب، على جهوده وتفانيه خلال المفاوضات التي جرت بشأن توليه القيادة الفنية لفريق الكرة الأول بالنادي 

وأوضح البيان أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق بشأن إتمام التعاقد، مع تمنياتهم له بالتوفيق في المرحلة المقبلة.

وأكد المجلس احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، مشيرًا إلى سمعته الطيبة وسيرته المهنية المميزة، إلى جانب الخبرات الفنية الكبيرة التي اكتسبها خلال مسيرته الطويلة في مجال التدريب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شوقي غريب التعاقد مع النادي الإسماعيلي النادي الإسماعيلي النادی الإسماعیلی شوقی غریب

إقرأ أيضاً:

الإسماعيلي على صفيح ساخن بسبب شوقي غريب.. انقسام بعد الإعلان واستقاله شفهية

شهد نادي الإسماعيلي، أحداثًا مثيرة للجدل، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان النادي التعاقد مع المدرب شوقي غريب خلفًا للراحل إيهاب جلال، قبل أن يعود النادي في قراره عقب 48 ساعة فقط من الإعلان.

وأعلن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، مساء الإثنين الماضي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، عن تعيين المدرب شوقي غريب، الذي سبق له قيادة المقاولون ومنتخب مصر، كمدير فني جديد لفريق الدراويش، ليخلف الراحل إيهاب جلال.

تفاصيل أزمة شوقي غريب مع الإسماعيلي

وكشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، صباح اليوم الخميس، عن تفاصيل تلك الأزمة الطاحنة والساعات المثيرة للجدل داخل جدران نادي الإسماعيلي.

وقال المصدر في تصريحاته: «أحمد فهيم عضو إدارة نادي الإسماعيلي كان موقوف من قبل اللجنة الأولمبية ولم يحضر الاجتماع الأول، ثم تم رفع الإيقاف عليه وتلقى دعوة لحضور الاجتماع أمس».

وأضاف: «بالتالي قرار تعيين شوقي غريب لتدريب الفريق باطل، وحاليًا بات هناك 4 أعضاء موافقين على تعيين شوقي غريب، أمام 4 معارضين للقرار».

وواصل: «شوقي غريب تواجد صباح أمس الأربعاء في النادي، وذهب لمشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة 2005، وعندما عاد إلى النادي كان الاجتماع قائم، والمجلس منقسم على القرار».

وأكد: «الوضع حاليًا أن رئيس النادي مع أمين الصندوق بالنادي مصطفى شلة وأحمد عبد الرحمن وأحمد فهيم، يؤيدون قرار تولي حمد إبراهيم مهمة تدريب الإسماعيلي».

واختتم: «على الجانب الآخر، محسن عبد المسيح ومحمد جمال وشوقي عوض وفرج عمران يريدون تولي شوقي غريب مهمة تدريب الإسماعيلي».

استقالة رئيس الإسماعيلي وأمين الصندوق بسبب شوقي غريب وأزمة القيد

من جهة آخرى: كشف الإعلامي خالد الغندور، أن نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلي ومصطفى شلة أمين الصندوق بالنادي، أخطرا أعضاء المجلس باستقالتهما شفهيًا ردًا على الانقسامات التي تضرب المجلس وتسبب في رفض إتمام التعاقد مع شوقي غريب خلفا للراحل إيهاب جلال.

وأضاف الغندور عبر برنامج ستاد المحور على قناة المحور، أمس الأربعاء: «نصر أبو الحسن ومصطفى شلة استقالا شفهيا وضغوط من رموز وقدامى الإسماعيلي لاستمرارهما».

وتابع خالد الغندور: «الإسماعيلي قلعة رياضية كبيرة مهدد بالهبوط لدوري المحترفين بسبب حرمانه من القيد فترتين وخلافات مجلس الإدارة».

واختتم: «لك الله يا إسماعيلي».

مقالات مشابهة

  • شوقي غريب يكشف كواليس رحيله عن تدريب الاسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف تفاصيل وكواليس لأول مرة بشأن تعاقده مع الإسماعيلي
  • رسمياً.. شوقي غريب يرحل سريعاً عن الإسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • في بيان رسمي.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب
  • عاجل.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • الإسماعيلي على صفيح ساخن بسبب شوقي غريب.. انقسام بعد الإعلان واستقاله شفهية
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب