كتبت: نورهان حسن

يواصل فريق النصر السعودي رحلته في تدعيم صفوف فريقه خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالية، في إطار الاستعدادات الخاصة بانطلاق الموسم الجديد من البطولات المحلية والقارية.

 

صفقة جديدة تقترب من النصر السعودي 

ويرغب النصر في تدعيم خط وسط الفريق، حيث دخل النجم الإسبانى لويس ألبيرتو، لاعب لاتسيو الإيطالي على راداره، حيث يرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكتب رودي جاليتي الصحفي الإيطالي الشهير، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "فإن وكيل ألبرتو أعطى الضوء الأخضر لمناقشة الاقتراح النادي السعودي، مشدّدًا على أن مسؤولي النصر ما زالوا يبحثون عن لاعب خط وسط جديد؛ إذ وقع اختيارهم على ألبرتو".

"عاشق البطولات".. ماذا قدم رونالدو في بطولة كأس الملك سلمان بعد تتويج النصر؟ مشاهد تتويج النصر السعودي بكأس الملك سلمان للأندية 2023

ومن ناحية أخرى، ذكرت تقارير صحفية أن مسئولي نادي النصر السعودي، وافقوا على رحيل اللاعب من صفوف الفريق، وذلك في حالة واحدة وهي الحصول على عرض مالي مميز لإنعاش خزانة الفريق.

وتوج النصر ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بعد فوزه على الهلال في بنتيجة هدفين لهدف سجلهما الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الميركاتو الصيفي انتقالات الانتقالات الصيفية الملك سلمان الانتقالات الصيفية الحالية فترة الانتقالات الصيفية انطلاق الموسم الجديد نادي النصر السعودي فريق النصر السعودي لاتسيو الإيطالي ماذا قدم رونالدو فترة الانتقالات الصيفية الحالية البرتغالي كريستيانو رونالدو النادي السعودي النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان

وزّع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس 1.750 حقيبة إيوائية في منطقة قلعة سيف الله بإقليم بلوشستان، ومنطقتي سانقهر وجاكوب آباد بإقليم السند ومنطقة رانجبور بإقليم البنجاب في جمهورية باكستان الإسلامية، استفاد منها 12.250 فردًا من الأسر الأشد احتياجًا في المناطق المتضررة من الفيضانات، ضمن المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المواد الإيوائية والحقائب الشتوية في باكستان للعام 2024م. ويأتي ذلك امتدادًا للمشاريع الإغاثية والإنسانية التي تنفذها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة الفئات المحتاجة والمتضررة في شتى بقاع الأرض
9

مقالات مشابهة

  • الهلال السوداني يبرم صفقة موريتانية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.750 حقيبة إيوائية في عدة أقاليم بباكستان
  • بالصور تفاصيل القرعة الخاصة بالبطولة العربية لكرة السلة رقم ٣٦
  • المغرب يستحوذ على المراكز الأولى بالبطولة العربية للمراحل السنية للجولف
  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • عاجل.. الزمالك يبرم صفقة جديدة
  • غدا إجتماع اللجنة الطبية لضمان سلامة اللاعبين بالبطولة العربية لكرة السلة
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان