كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تطورات حالة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق، ويتواجد الثنائي في ألمانيا خلال الفترة الحالية لخضوع اللاعب لفحوصات طبية أخيرة للاطمئنان على " الونش" بعدما خضع من قبل لجراحة الرباط الصليبي.

عاجل.. طبيب الزمالك يكشف موعد عودة الونش الونش يواصل برنامجه التأهيلي بالسعودية استعدادا للانتظام في التدريبات الجماعية


وقال الدكتور محمد أسامة للمركز الإعلامي للنادي إن الطبيب الألماني الذي أجرى العملية الجراحية لمحمود حمدي "الونش"، أطلع على الخطة التأهيلية والتدريبية للاعب في جميع مراحلها المختلفة، بالإضافة للقياسات الطبية والبدنية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة السابقة، مؤكدًا أن الطبيب الألماني أبدى إعجابه بالبرنامج الذي خاضه اللاعب والنتائج التي حققها.


وأضاف رئيس الجهاز الطبي أنه تم وضع خطة لمحمود حمدي " الونش" للمشاركة تدريجيًا في التدريبات الجماعية، ستبدأ عقب العودة إلى القاهرة.


وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن مشاركة "الونش" في التدريبات الجماعية ستكون بشكل تدريجي وفقًا لنظم علمية لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع، وبعدها يكون اللاعب جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل.


واختتم رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك تصريحاته قائلًا: " سنعود إلى القاهرة غدًا الأحد ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التدريبات الجماعية الدكتور محمد أسامة الرباط الصليبي جراحة الرباط الصليبي طبيب الزمالك محمود حمدي الونش فی التدریبات الجماعیة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي

علق جعفر نيساني، الوكيل السابق للجزائري أحمد قندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا، والتي أثارت الجدل حول عدم دخول أي لاعب للنادي إلا عبر وكيل معين.

وقال «نيساني» في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي لم يفرض علينا وكيل بعينه في صفقة انتقال أحمد قندوسي من وفاق سطيف، الزمالك من قبلها كان يفاوض اللاعب الجزائري قبل انضمامه للأهلي».

وكيل قندوسي: مشكلة اللاعب أنه حاقد على الأهلي

وأضاف وكيل قندوسي السابق :  «اتهامات اللاعب بسبب أنه يحقد ويكره الأهلي لأنه لم يحصل على فرصته، ما ردده قندوسي لا أساس له من الصحة».

واستكمل نيساني تصريحاته قائلًا: « الأهلي طلب قندوسي وسار في كافة الخطوات بشكل احترافي عند التعاقد معه».

وأتم وكيل أحمد قندوسي السابق تصريحاته قائلًا: «إنهاء الارتباط بيني وبين قندوسي قرار يرجع له وكنت معه حتى انتقاله للأهلي ».

الأهلي يحيل قندوسي للتحقيق

وكان النادي الأهلي قد أحال أحمد قندوسي للتحقيق في التصريحات التي أصدرها في ساعات مبكرة من صباح أمس الجمعة، والذي اتهم فيها البعض بأنه يفرض وكلاء معينين على صفقات الأهلي.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يعلن تطورات إصابة «الونش» وموعد عودته للتدريبات
  • جيفرسون كوستا وسيدي ندياي ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • عاجل.. وكيل قندوسي السابق يكشف مفاجأة بشأن سبب اتهامات اللاعب ضد الأهلي
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • ميندي خارج التدريبات مرة أخرى وينتظر الفحوصات الطبية
  • عاجل.. الزمالك يقترب من التعاقد مع موهبة فاركو
  • الزمالك يُشدد على ضرورة عودة ميشالاك وفرج قبل استئناف التدريبات
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك