بإطلالة مميزة ظهرت مريم ابنة الفنان علاء مرسي في حفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، حيث يقام حفل الزفاف اليوم داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة.

حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للاستعدادات النهائية لحفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسي، حيث ظهر الفنان في كواليس التحضيرات النهائية للحفل، وهو يحتضن ابنته، إضافة إلى أنه قام بعمل «فيريست لوك» معها برفقة أصدقائها.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ismael - محمد اسماعيل (@mohamedismaelcouture)

واحتفل الفنان علاء مرسي أمس بحنة ابنته مريم على شاب من خارج الوسط الفني داخل منزله، واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء المقربين، إذ كانت مرتدية عباية بلدي باللون الأبيض وساري هندي، بينما ارتدى عريسها الجلباب الصعيدي.

معلومات عن ابنة علاء مرسي   تدعى مريم. في بدايات العقد الثالث من عمرها. تم عقد قرانها في 26 مايو الماضي. زوجها من خارج الوسط الفني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ابنة علاء مرسي الفنان علاء مرسي علاء مرسي حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف نجل المليارديرة مريم بنصالح يقاطعه الرسميون ويحضره المغضوب عليهم

زنقة20| متابعة

علم موقع Rue20 أنه من المنتظر ان تقيم رئيسة “الباطرونا” السابقة مريم بنصالح شقرون حفل زواج باذخ لنجلها “ياسين شقرون” مع شابة مغربية تدعى “ياسمين المرنيسي”، بإحدى القصور الفاخرة بمدينة بنسليمان ضواحي الدار البيضاء.

وبحسب مصادرنا، فإن لائحة المدعوين في حفل زفاف مالكة سيدي أعلي، تخلوا تماما من الشخصيات الرسمية المعروفة، بينما تضم اسماء  مغضوب عليها من طرف الجهات العليا.

ومن المدعويين لحفل الزفاف الأسطوري، الناطق الرسمي السابق باسم القصر الملكي حسن أوريد.

كما تمت دعوة مصطفى البكوري وهو الآخر من ضمن المغضوب عليهم من قبل الدولة، وذلك منذ ابعاده عن تدبير “وكالة مازن” رغم إحتفاظه بمنصبه و ارتبط إسمه بتقرير أسود خلال تدبيره للوكالة.

هذا بالإضافة إلى دعوة الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بنعبد الله المغضوب عليه من طرف جلالة الملك في فترة حكومة عبد اللاه بنكيران والمتهم بالتضليل و الإساءة لسمعة الوطن وحرمة المؤسسات حسب بلاغ رسمي للديوان الملكي حينها.

ونقلت مصادر مطلعة أن حفل الزفاف سيقتصر على رجال أعمال وشركاء بنصالح، فيما سجل حضور محمد بنشعبون وزير المالية السابق والمدير العام لصندوق محمد السادس للاستثمار ورجال من عالم المال والثراء. .

مقالات مشابهة

  • «طاير من الفرحة».. علاء مرسي يرقص في حفل زفاف ابنته (صور)
  • علاء مرسي يحتفل بحفل زفاف ابنته مريم «فيديو»
  • أحمد عصام يقدم «شو» بالألعاب النارية في حفل زفاف ابنة علاء مرسي
  • أول صور لابنة علاء مرسي قبل بدء حفل زفافها
  • حفل زفاف نجل المليارديرة مريم بنصالح يقاطعه الرسميون ويحضره المغضوب عليهم
  • 7 معلومات عن ابنة علاء مرسي بعد حنتها.. حفل أثار حيرة الجمهور
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • حقيقة زواج ابنة علاء مرسي
  • عبد العزيز مخيون: أنا وأحمد زكي اتظلمنا في البداية بسبب قسوة الوسط الفني