يعقد محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، اجتماعًا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد وصول المدرب للقاهرة فجر اليوم.

وعلم «الوطن سبورت» أن هناك 3 ملفات سيقوم محمد رمضان بمناقشتها مع مارسيل كولر، وذلك بحكم تكليفه بمهمته الجديدة مديرًا رياضيًا للنادي، بصلاحيات مدير الكرة.

تفاصيل اجتماع محمد رمضان وكولر في الأهلي

وقال مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة في الأهلي: «الملف الأول هو ملف الصفقات إذ يقوم محمد رمضان بإبلاغ كولر بالتعاقد مع ثنائي محلي جديد لدعم صفوف الفريق رغم قرارات مارسيل كولر في وقت سابق برفضه ضم صفقات محلية جديدة».

وأضاف: «الملف الثاني هو إبلاغ المدرب بتعديل لوائح المكافآت والعقوبات الخاصة باللاعبين، بينما يتم مناقشة الملف الثالث وهو اختصاصات محمد رمضان كمدير للكرة من حيث حضور تدريبات الفريق والجلوس على الدكة خلال مباريات الفريق الرسمية، بجانب مرافقته للفريق في معسكراته قبل المباريات».

حقيقة رحيل كولر عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضانوعن اعتراض كولر وتهديده بالرحيل عن الأهلي بعد تعيين محمد رمضان، أتم المصدر تصريحاته: «لا صحة لتلك الأنباء، والمدرب تم إبلاغه بقرار الإدارة قبل الإعلان الرسمي ولكن سيتم مناقشة الاختصاصات خلال الاجتماع بين المدير الفني للفريق والمدير الرياضي محمد رمضان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل

كشف الإعلامي مهيب عبدالهادي، عن قرار مفاجئ من جانب مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي خلال الفترة الحالية، وذلك بعد الهزيمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، في اللقاء الذي أقيم في الرياض خلال الفترة الماضية.

كولر يبحث الرحيل عن الأهلي

وأكد الإعلامي مهيب عبدالهادي في تصريحات تلفزيونية:« مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، يبحث الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة الحالية بشكل رسمي، لأن المدرب تم وضعه أمام أمر واقع، بعد القرار الصادر بتعيين محمد رمضان مدير رياضي، مع وضعه صلاحيات منصب مدير الكرة خلال الفترة المقبلة».

وتابع:« مارسيل كولر يرفض نهائيا فكرة تواجد مدير كرة بالنادي الأهلي، ولكن الإدارة أصرت على موقفها خلال الساعات الماضية، وقررت تعيين محمد رمضان في منصب المدير الرياضي، بالإضافة إلى اختصاصات في منصب مدير الكرة».

واختتم:« النادي الأهلي، فتح خلال الفترة الحالية، التفاوض مع عدد من الصفقات، ورفض فكرة تأجيل الأمر إلى الميركاتو الشتوي القادم، وذلك على الرغم من رفض مارسيل كولر التعاقد مع الأسماء المطروحة خلال الفترة الحالية، ولكن النادي يرغب في حسم عدد من الصفقات في الوقت الحالي».

مقالات مشابهة

  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"