قال أحمد حمدي حلمي، رئيس الوحدة المحلية لمجلس قروي العواونه التابعة لمركز ومدينة إهناسيا ببني سويف، أن الوحدة نجحت في التصدي لمخالفات البناء وكذلك ترخيص الاعلانات التجاريه بجانب رفع الاشغالات ومعاقبة المخالفين وضبط حالات الغياب بالمصالح الحكومية.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية، أنه تم التصدي لمخالفات بناء علي الأراضي الزراعية بمساحة ٥ قراريط في قري منشأة الأمراء وقلها ومنشأة البديني بدائرة الوحدة وذلك في المهد وقبل الشروع في البناء الكامل.

وتابع أن الوحدة تصدت لمخالفات علي حرم مصرف محمد اسماعيل بقرية قلها حيث تم إزالة ٣ حالات تعد علي أملاك الدولة وهي في المهد، فضلا عن قيام الوحدة بترخيص ٣٠ اعلان تجاري لمحلات وأنشطة أخري وتحصيلها لصالح الوحدة المحلية.

وأشار "حمدي" أن الوحدة أخطرت المواطنين لسرعة إنهاء ملفات التصالح الخاصة بهم وإصدار أذون دفع لهم لحصولهم علي نموذج التصالح وبلغ عددهم ٢١٠٥ مواطن وتم إنهاء ٦ ملفات وإصدار أوامر دفع لهم بجانب اصدار ٣٠ أمر دفع آخرين، وأكد رئيس الوحدة المحلية علي أن هناك متابعة مستمرة للمتغيرات المكانية والرد عليها بشكل لحظي.

كما تعمل الوحدة المحلية علي رفع تجمعات القمامة من المناطق السكنية والطرق الرئيسية، بجانب المرور اليومي علي المصالح الحكومية لمتابعة سير العمل حيث تم المرور علي الوحدة الصحية بالعواونة وتم إحالة ٦ أطباء للتحقيق لتغيبهم عن العمل، وذلك بتعليمات من الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف والمحاسب هاني الجويلي رئيس المدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: بني سويف اخبار بني سويف إحالة أطباء للتحقيق الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • تحرير 100 محضر لمخالفات بالأسواق والمخابز في بني سويف
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • «نفط الكويت»: إزالة تعديات قرب المنشآت النفطية
  • محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان إزالة تعدي لإقامة منتجع سياحي على 4000 متر أراضي زراعية بأجا
  • غلق إداري لأكاديمية تمريض غير مرخصة في حملة ببني سويف
  • جهود محلية الواسطى ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات ومتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين
  • تعرف على جهود محلية الفشن ببني سويف في ملفات النظافة والتعديات