موقع 24:
2024-10-05@20:07:13 GMT

رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ 'مذكرات الأميرة 3'

بعد تقديم الجزء الأول من فيلم "مذكرات الأميرة Princess Diaries" في عام 2001، وتبعه الجزء الثاني في 2004، أعلنت النجمة الأمريكية آن هاثاواي خوضها بطولة فيلمها الشهير في جزئه الثالث، المقرر انطلاقه قريباً، من إخراج أديل ليم.

ونشرت آن هاثاواي عبر حسابها على إنستغرام إعلان مجلة Variety عن عودتها للفيلم، ومقطع فيديو تردد فيه الاقتباس الشهير من الفيلم: "Shut up!".



وعلّقت على الفيديو كاتبة: "المعجزات تحدث.. العودة إلى جينوفيا مع أديل ليم، ديزني، وsomewherepictures.. لتستمر الحكاية الخيالية".

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Anne Hathaway‎‏ (@‏‎annehathaway‎‏)‎‏

من جانبها، صرّحت المخرجة أديل ليم في بيان: "بصفتي من أشد المعجبين بسلسلة Princess Diaries الأصلية، أشعر بسعادة غامرة لكوني جزءاً من فريق الجزء الثالث من هذه السلسلة المحبوبة. نتطلع إلى الاحتفال بعناصرها الأساسية المتمثلة في القوة النسائية والسعادة مع الجماهير في جميع أنحاء العالم".
وكان فيلم "Princess Diaries 3" قيد التطوير منذ عام 2022، وفي العام الماضي، قالت هاثاواي: "نحن وصلنا إلى مرحلة جيدة في المشروع، لا يوجد شيء للإعلان عنه حتى الآن، لكننا في مرحلة جيدة".

ولعبت آن هاثاواي دور ميا ثيرموبوليس في The Princess Diaries في الجزء الأول، الذي تناول قصة طالبة في الثانوية تدرك أنها أصبحت أميرة جينوفيا وتخضع لتدريبات ملكية على يد جدتها الملكة كلاريس رينالدي، التي جسدت دورها جولي أندروز، وذلك في عام 2001.

واستكمل العمل قصته في عام 2004 بفيلم The Princess Diaries 2: The Royal Engagement، وقام بإخراج الفيلمين غاري مارشال، الذي توفي في 2016، وتستند قصص الأفلام على سلسلة كتب ميغ كابوت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية نجوم آن هاثاوای

إقرأ أيضاً:

المحكمة الجنائية الدولية تصدر مذكرات اعتقال ضد 6 ليبيين

أصدرت المحكمة الجنائية الدولية مذكرات اعتقال بحق 6 ليبيين يشتبه في ارتباطهم بإحدى الميليشيات المسؤولة عن عدة جرائم قتل في إحدى المدن التي تم اكتشاف مقابر جماعية بها عام 2020.

وقال المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية كريم خان إن "التحقيق الذي أجراه تضمن الأدلة التي تشير إلى أن سكان مدينة ترهونة تعرضوا لجرائم ترقى إلى مرتبة جرائم الحرب، بما في ذلك القتل وانتهاك الكرامة والتعذيب، والعنف الجنسي، والاغتصاب".

وأصدرت المحكمة الدولية مذكرات الاعتقال ضد كل من "عبد الرحيم الكاني، ومخلوف دومة، وناصر اللحسا، ومحمد صالحين، وعبد الباري الشقاقي، وفتحي الزنكال".

وقال خان إن "ثلاثة من المشتبه بهم كانوا قادة أو أعضاء كبار في ميليشيا الكانيات التي سيطرت على مدينة ترهونة خلال الفترة من 2015 إلى 2020 والثلاثة الآخرين كانوا مسؤولي أمن مرتبطين بالميليشيا في الوقت الذي ارتكبت فيه الجرائم".

وصدرت المذكرات بحق 4 من المشتبه فيهم في أبريل 2023 وضد الاثنين الآخرين في يوليو من العام نفسه، لكنها ظلت دون إعلان.

وقال خان في بيان "أرى أنه يمكن القبض على المشتبه فيهم أو تسليم أنفسهم الآن بدرجة أكبر من خلال الكشف هذه المذكرات".

وتم اكتشاف المقابر الجماعية في ترهونة بعد عملية عسكرية فاشلة للسيطرة على طرابلس استمرت 14 شهرا.

مقالات مشابهة

  • جامعة الأميرة نورة تطرح 3 برامج مهنية ضمن مبادرة ”MicroX“
  • سياحة في مذكرات أغبش
  • آن هاثاواي تعود للجزء الثالث من Princess Diaries
  • المحكمة الجنائية الدولية تصدر مذكرات اعتقال ضد 6 ليبيين
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • جامعة الأميرة نورة تختتم حملة “لياقتي” بأكثر من ألف مستفيدة
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني
  • مسلسل قيامة عثمان.. ماذا يخبئ الموسم السادس؟.. أحداث درامية مشوقة وموعد العرض رسميا
  • بحضور الطالب فقط.. هكذا تتم مناقشة مذكرات التخرج في هذه الكلية