زنقة 20:
2024-10-05@20:07:43 GMT

حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال شقيقين بالعيون

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

حيازة المخدرات تقود إلى اعتقال شقيقين بالعيون

زنقة20| العيون

أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، في الساعات الأولى من صباح امس الجمعة 4 أكتوبر، شقيقين لاشتباه تورطهما في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية والسرقة الموصوفة.

وأمكن حسب مصدر امني مأذون،توقيف المشتبه فيهما على متن سيارة خفيفة بحي “خرسيتو” بمدينة العيون، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أجريت بداخل السيارة وبمسكنهما عن حجز كميتين من مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة موجهة للترويج، علاوة على مبلغ مالي يشتبه الحصول عليه من هذه الأفعال الإجرامية.

ويضيف المصدر أنه عند إخضاع هويتي الموقوفين للتنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني، تبين أن أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني بموجب ثلاث مذكرات بحث تتعلق بالاتجار في المخدرات والسرقة الموصوفة.

إلى ذلك تم وضع الموقوفَين تحت الحراسة النظرية من أجل البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، وكذا توقيف كل من له ارتباط بهذه الأنشطة الإجرامية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

بيان هام لحزب الله عن مصير قياداته بعد الغارات الإسرائيلية

#سواليف

أصدر ” #حزب_الله ” اللبناني بيانا بعد انتشار أخبار منسوبة إلى مصادر في الحزب تتعلق بمصير مسؤوليه عقب #الغارات_الإسرائيلية على #الضاحية_الجنوبية.

وقالت العلاقات الإعلامية في الحزب: “تنشر بعض وسائل الاعلام أخبارا تنسبها إلى مصادر في حزب الله تتعلق بمصير مسؤوليه عقب الغارات الوحشية على الضاحية الجنوبية، وآخر تلك الوسائل وكالة الصحافة الفرنسية التي نسبت أخبارها إلى مصادر رفيعة في حزب الله، يهمنا أن نؤكد مجدداً أنه لا يوجد لدينا مصادر في “حزب الله”، وموقفنا يصدر في بيان رسمي من العلاقات الإعلامية في “حزب الله””.

وأضافت: “كما نشرت بعض وسائل الاعلام لا سيما بعض المواقع الالكترونية أخبارا كاذبة وشائعات لا قيمة لها تتعلق بالوضع التنظيمي لعدد من كبار مسؤولي “حزب الله” تندرج في إطار الحرب النفسية المعنوية ضد جمهور #المقاومة من قبل الذين سخروا أقلامهم وألسنتهم ومواقعهم في خدمة الاحتلال الصهيوني”.

مقالات ذات صلة إعلان نتائج ترشيح الدورة الثالثة للمنح الخارجية 2024/10/02

كما حذرت “قيادة الجيش – مديرية التوجيه” في لبنان من المحتوى الإعلامي الذي ينشره الجيش الإسرائيلي على بعض منصات التواصل الاجتماعي بهدف استدراج المواطنين إلى مواقع مخصصة للتجسس.

مقالات مشابهة

  • بيان هام لحزب الله عن مصير قياداته بعد الغارات الإسرائيلية
  • العيون : أول عملية جراحية لاستئصال المثانة السرطانية لدى مريض واستبدالها بأمعائه
  • تجديد حبس مسجل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمرج
  • السجن المشدد 3 سنوات لعاطلين في حيازة المواد المخدرة بالنزهة
  • ضبط عاطل بالبحيرة لقيامه بالاتجار في الأسلحة النارية والذخائر دون ترخيص
  • درك العاصمة يوقف شخصا يقوم بالإعتداء والسرقة على المواطنين
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • إعترف بفعلته.. توقيف مطلق إشاعة إخلاء بلدة روم