خاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.


وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

عاجل.. "الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي لغياب جوميز.. أندري بيكي وأحمد مجدي يقودان مران الزمالك


واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر الأفريقي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة السوبر الأفريقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا حراس الزمالك لويس فيسنتي

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم السبت إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

4 أندية تتنافس على السوبر المصري

يلعب الزمالك في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويفتتح الزمالك البطولة بمواجهة صعبة وقوية في نصف النهائي أمام بيراميدز بطل كأس مصر على استاد «آل نهيان» بالإمارات.

مقالات مشابهة

  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • صفقة الزمالك الجديدة تنتظم في التدريبات استعدادًا للسوبر
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري