تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت طلبات مصر، المنصة الرائدة في توصيل الطعام والتجارة السريعة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق مبادرة جديدة لتكريم مندوبي التوصيل المتميزين، الذين يشكلون الركيزة الأساسية لنجاح المنصة واستمرارية خدماتها. تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز روح الانتماء والاعتراف بجهود المندوبين المميزين من خلال تقديم جوائز شهرية تقديرًا لتفانيهم في تقديم أداء متميز.

خصصت طلبات مصر يومًا شهريًا لتكريم 100 مندوب توصيل متميز، حيث تم منح 75 مندوبًا جائزة نقدية قدرها 1500 جنيه مصري لكل منهم، بينما حصل 25 مندوبًا ممن يقومون بالتوصيل بالدراجات أو سيرًا على الأقدام على دراجات جديدة، وتم اختيار الفائزين بناءً على معايير دقيقة تشمل عدد الطلبات، تقييمات العملاء، وعدم التعرض لشكاوى العملاء، مع مراعاة ظروف العمل في مختلف المناطق.

امتدادًا لبرنامج التكريم الشهري، أطلقت طلبات مصر خلال فصل الصيف مبادرة لتوفير ثلاث حافلات متنقلة مجهزة بمكيفات الهواء، ومبردات المياه، ودورات المياه، لدعم راحة المندوبين أثناء العمل. كانت هذه الحافلات متاحة يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى 8 مساءً، وتمركزت في ثلاث مناطق رئيسية: القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، والإسكندرية، بطاقة استيعابية تصل إلى 5100 مندوب. وعلى الرغم من انتهاء هذه الحملة، فإن جهود طلبات مصر لدعم مندوبي التوصيل مستمرة.

أكدت هدير شلبي، المدير التنفيذي لطلبات مصر، أن تكريم المتميزين هدفه تعزيز روح الانتماء لدى المندوبين، وبناء ثقافة تقدير العمل الجماعي.

أضافت نحن ملتزمون بدعم موظفينا وتقدير جهودهم التي تساهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إطلاق مبادرة الشرق الاوسط وشمال افريقيا توصيل الطعام تكريم المتميزين طلبات طلبات مصر

إقرأ أيضاً:

اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين

شمسان بوست / القاهرة:

ترأست الجمهورية اليمنية، اليوم، الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين لمناقشة تقديم المساعدات العاجلة لجمهورية لبنان.

كما ناقش الاجتماع، برئاسة القائم بأعمال مندوب اليمن الدائم لدى جامعة الدول العربية، السفير الدكتور علي موسى، تقديم المساعدات الى الجمهورية اللبنانية بخصوص النازحين واللاجئين وبشكل عاجل في ضوء الظروف الصعبة التي يواجهها الشعب اللبناني الشقيق.



وجدد السفير موسى،  موقف اليمن الثابت والمتضامن مع لبنان حكومةً وشعبًا والادانة الشديدة للعدوان الإسرائيلي الغاشم والمتصاعد عليه والذي أدى لسقوط المئات من الضحايا ومنهم النساء والأطفال ونزوح عشرات الآلاف من المواطنين..مؤكداً دعم اليمن الكامل للبنان في مواجهة هذا العدوان.

وحمل اسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير..محذراً من تداعيات استمرار العدوان على لبنان، بما قد يؤدي الى اشتعال حرب اقليمية شاملة، ويهدد امن واستقرار المنطقة بأسرها..داعياً إلى  أهمية قيام المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف هذا العدوان.



واشار الى أن لبنان يواجه  أخطر المراحل  في تاريخه، حيث نزح حوالي مليون شخص بسبب الحرب المدمرة التي تشنها اسرائيل ، وأدى الهجوم الإسرائيلي الغاشم  إلى نزوح العديد من العائلات و تفاقم الأزمة الإنسانية ، و تواجه البلاد أزمة اقتصادية واجتماعية حادة، مما زاد من الضغط على الموارد المحدودة والخدمات الأساسية ، وهو ما يتطلب إعادة بناء البنية التحتية المتضررة وتقديم الدعم الإنساني العاجل للشعب اللبناني ، فذلك من الأولويات في هذه المرحلة.

وقال أن ” العدوان الإسرائيلي الغاشم يشكل انتهاكاً صارخاً للمواثيق والقوانين الدولية، بما في ذلك ميثاق الأمم المتحدة، الذي يحظر استخدام القوة ضد سيادة دولة مستقلة، ويُعتبر هذا العدوان انتهاكًا لسيادة لبنان واستمراراً لسياسة الكيان الاسرائيلي في تجاهل القانون الدولي وقرارات الأمم المتحدة المتعلقة بوقف الأعمال العدائية وحماية المدنيين”.



واضاف ” ان العدوان الاسرائيلي يمثل تهديداً خطيراً للسلم والأمن في المنطقة، ويتطلب تحركاً دولياً عاجلاً لوقف التصعيد”..داعياً المجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات ملموسة لوضع حد لهذا التصعيد وضمان محاسبة الكيان الإسرائيلي على انتهاكاته المتكررة للقانون الدولي ، ودعم موقف لبنان في مطالبته للمجتمع الدولي بإيجاد استقرار مستدام في جنوب لبنان من خلال التنفيذ الكامل والشامل لقرار مجلس الامن رقم 1701 عبر وضع حد نهائي للانتهاكات والعدوان الإسرائيلي البري والبحري والجوي الدائم على الأراضي اللبنانية.  

مقالات مشابهة

  • بدء تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة التجسير
  • منذ 2022..أكبر زيادة شهرية لأسعار الغذاء في العالم
  • مجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين يطالب بسرعة إغاثة لبنان
  • "نيويورك تايمز": استقالات جماعية في الخدمة السرية الأمريكية
  • اليمن يترأس الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين الدائمين
  • ارتفاع طفيف لعدد طلبات إعانة البطالة الأسبوعية بأميركا
  • محافظ القليوبية: تقديم الدعم لضبط منظومة البناء وتسهيل إجراءات ملف التصالح
  • وزارة العمل توفر وظائف بمؤهل متوسط 2024 في المحافظات.. اعرف طرق التقديم
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح