زنقة20| متابعة

علم موقع Rue20 أنه من المنتظر ان تقيم رئيسة “الباطرونا” السابقة مريم بنصالح شقرون حفل زواج باذخ لنجلها “ياسين شقرون” مع شابة مغربية تدعى “ياسمين المرنيسي”، بإحدى القصور الفاخرة بمدينة بنسليمان ضواحي الدار البيضاء.

وبحسب مصادرنا، فإن لائحة المدعوين في حفل زفاف مالكة سيدي أعلي، تخلوا تماما من الشخصيات الرسمية المعروفة، بينما تضم اسماء  مغضوب عليها من طرف الجهات العليا.

ومن المدعويين لحفل الزفاف الأسطوري، الناطق الرسمي السابق باسم القصر الملكي حسن أوريد.

كما تمت دعوة مصطفى البكوري وهو الآخر من ضمن المغضوب عليهم من قبل الدولة، وذلك منذ ابعاده عن تدبير “وكالة مازن” رغم إحتفاظه بمنصبه و ارتبط إسمه بتقرير أسود خلال تدبيره للوكالة.

هذا بالإضافة إلى دعوة الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية نبيل بنعبد الله المغضوب عليه من طرف جلالة الملك في فترة حكومة عبد اللاه بنكيران والمتهم بالتضليل و الإساءة لسمعة الوطن وحرمة المؤسسات حسب بلاغ رسمي للديوان الملكي حينها.

ونقلت مصادر مطلعة أن حفل الزفاف سيقتصر على رجال أعمال وشركاء بنصالح، فيما سجل حضور محمد بنشعبون وزير المالية السابق والمدير العام لصندوق محمد السادس للاستثمار ورجال من عالم المال والثراء. .

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»

قلدت مريم كرم الدين، إحدى المواهب المشاركة في برنامج «كاستنج»، الفنانة نبيلة عبيد، كما أدى المتسابق كيرلس طلعت دور الفنان محمود المليجي.

وطالب المخرج عمرو سلامة خلال الحلقة الجديدة من برنامج «كاستنج»، المُذاع على قناة DMC، من مريم وكيرلس تقديم دور الأب والأم، إذ سيناقش المشهد تدبير المال لسفر نجلهما للتعليم في الخارج.

ما هو برنامج «كاستنج»؟

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية، تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وقد أصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

معيار «كاستنج في اختيار المواهب

يعتمد برنامج «كاستنج» على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة. كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • الخرطوم ماشية تضيق على الدعامة حتى تكون أضيق عليهم من خرم الإبرة
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • «راحلون باقون» يحتفي بإبداعات مريم جمعة فرج
  • ستاد دونور يحتضن أكبر زفاف في العالم والتذاكر بـ800 درهم
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية
  • الفقيه بنصالح..شاب يضع حدا لحياته بغلقاء نفسه من الطابق الثالث للمنزل
  • بعد الخسارة أمام ليل.. الملكي يتلقى خبراً سيئاً
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة