تواصل منصة «WATCH IT» الرقمية الاحتفاء بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر، على طريقتها الخاصة.

وأتاحت منصة «WATCH IT» الرقمية للمشتركين في الباقة الأساسية 3 أيام هدية، وذلك عند استخدام بروموكود 6oct73، ويسري هذا العرض لمدة يومين، حيث بدأ العرض منذ أمس الجمعة 4 أكتوبر.

منصة WATCH IT

ويأتي ذلك بالتزامن مع احتفال مصر غدا الأحد بالذكرى ال51 لنصر أكتوبر، واسترداد أرض سيناء الحبيبة.

وفي وقت سابق شاركت منصة WATCH IT الإلكترونية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي البرومو التشويقي لفيلم السرب تزامنًا مع الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة يوم 6 أكتوبر الجاري، وتضمن البرومو مشاهد من الأكشن والعمليات الحربية التي قادتها القوت الجوية للقضاء على الجماعات الإرهابية في ليبيا.

وقدمت المنصة هدية للجمهور بمناسبة انتصارات أكتوبر 1973 تمثلت في السماح لهم بمشاهدة الفيلم 3 أيام مجانًا.

https://www.facebook.com/reel/935508301357610

تفاصيل فيلم السرب

تناول فيلم السرب أحداثا حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، حيث دارت أحداثه حول عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيمات الإرهابية، والضربة الجوية التي نفذها الجيش المصري في ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

كما يحكي العمل أحداثًا واقعية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية، بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

وجسد أحمد السقا، دور ضابط في المخابرات المصرية ينجح في التوغل داخل التنظيم الإرهابي، بينما يظهر كل من النجم آسر ياسين وكريم فهمي والنجم شريف منير ضباط في القوات الجوية المصرية والمسئولين عن تنفيذ المهمة.

أبطال فيلم السرب

ضم فيلم السرب نخبة من الفنانين أبرزهم: أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًبعد حصده جائزة الجمهور.. قصة فيلم «ما الذي ينمو في راحة يدكِ؟»

صلاح عبد الله يسترجع كواليس أحد مشاهده بفيلم «عسكر في المعسكر»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منصة WATCH IT منصة واتش إت فیلم السرب

إقرأ أيضاً:

تزامنا مع الاحتفال بنصر أكتوبر.. تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة

كتب- محمد صلاح:

أعلن الدكتور أمجد الوكيل، رئيس مجلس إدارة هيئة المحطات النووية، أن موقع محطة الضبعة النووية سيشهد غدًا الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024، تدشين مرحلة جديدة في مشروع محطة الضبعة النووية.

وأوضح، أنه سيتم تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة، وذلك تيمُنًا بروح انتصارات السادس من أكتوبر المجيد، اليوم الذي يمثل مصدر إلهام للمصريين كافة، وللعاملين في هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء، بما يعكس روح العمل الجاد.

وتسارع العاملون في هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء لضمان جاهزية تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة تزامنًا مع هذه الذكرى الوطنية العظيمة، حيث كان مخططًا أن يتم تركيبها بحلول نهاية العام.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة المحطات النووية لتوليد الكهرباء حصلت على تصريح الإنشاء للوحدة النووية الثالثة من هيئة الرقابة النووية والإشعاعية، وبدأت بالفعل أعمال الإنشاء، وتم صب الخرسانة الأولى للوحدة الثالثة في 3 مايو 2023.

وجرى الانتهاء من جميع الإجراءات المتعلقة بتركيب مصيدة قلب المفاعل بعد وصولها إلى موقع محطة الضبعة عقب تصنيعها في روسيا.

تُعتبر مصيدة قلب المفاعل عنصرًا أساسيًا في نظام الأمان بمحطة الضبعة النووية، حيث تهدف إلى تعزيز مستوى الأمان التشغيلي للمحطة، وهي نظام حماية متقدم يتم تركيبه أسفل وعاء المفاعل، ويعد جزءًا حيويًا لضمان السلامة المستمرة في المحطة.

وبهذه المناسبة، وفي ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة- التي سجلت لحظات من الفخر والعزة لكل المصريين- سيتم تسجيل خطوة مهمة في مسيرة تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية، واقتراب تحقيق حلم المصريين بإقامة محطة نووية لتوليد الطاقة الكهربائية على أرض مصر، وهو الحلم الذي سعى المصريون لتحقيقه منذ منتصف القرن الماضي.

مقالات مشابهة

  • تزامنا مع الاحتفال بنصر أكتوبر.. تركيب مصيدة قلب المفاعل للوحدة النووية الثالثة بمحطة الضبعة
  • «WATCH IT» تتيح 3 أيام هدية للجمهور بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • محافظ الأقصر: ذكرى الاحتفال بنصر أكتوبر مبعث اعتزاز للشعب المصري
  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • تزامنًا مع احتفالات أكتوبر.. منصة Watch it تروج لفيلم "السرب"
  • منصة WATCH IT تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بهذه الطريقة
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • تايسون يجسد شخصية زعيم «داعش».. منصة «واتش ات» تروج لفيلم السرب
  • منصة WATCH IT تروج لفيلم السرب قبل عرضه تزامنا مع انتصارات أكتوبر