بوابة الوفد:
2024-10-05@18:24:29 GMT

برنامج تدريبى خاص لايشو على هامش مران الزمالك

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

أدى أحمد عبد الرحيم " إيشو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.
وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف علاء رجب مدرب الأحمال بالنادي، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.


واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.
ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيشو لاعب وسط الفريق الأول تدريبات تأهيلية ع

إقرأ أيضاً:

جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

يقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

مقالات مشابهة

  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • جلسه خاصه بين مدير الكره وفتوح على هامش مران الزمالك
  • لهذا السبب.. الفلسطيني عمر فرج يغيب عن مران الزمالك
  • تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • الفلسطيني عمر فرج يتغيب عن تدريبات الزمالك لهذا السبب
  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • صفقة الزمالك الجديدة تنتظم في التدريبات استعدادًا للسوبر
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري