يفتتح منتخب مصر مواليد 2008، مبارياته في الدورة الودية بالإسكندرية  بمواجهة الكويت في الرابعة عصر الاثنين المقبل.

تدريبات تأهيلية خاصه لحارس الزمالك بسبب الإصابة

وانطلق اليوم السبت ، المعسكر المغلق لمنتخب مصر مواليد 2008 بقيادة الكابتن أحمد الكاس بالإسكندرية في إطار استعداداته للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا تحت 17 عاما التي تقام في المغرب نوفمبر المقبل.

يضم المعسكر 26 لاعبا هم ، عمر عبد العزيز وياسين حاتم وعمرو عادل في حراسة المرمي، نور أشرف وحمزة الدجوي وأدهم فريد ومحمد طارق ومهند الشامي وعمر العدوي وعمر ياسر ومحمد شحاتة وأنس رشدي وكريم جمعة وابراهيم النجعاوي وزياد أيوب وحمزة عبّد الكريم وبلال عطية ومحمد هاني ومحمد بنداري ومحمد جابر وحسن عماد وباسم مدحت وعلي بسيوني وعبدالرحمن أحمد وعمرو تامر وعبد العزيز الزغبي.

يقام المعسكر بداية من اليوم ويستمر حتي 13 أكتوبر الجاري ويتخلله دورة ودية بمشاركة منتخبات الكويت ومنتخبي روسيا 2007 و2008 بجانب منتخبي مصر مواليد 2008 و 2007.

وأسفرت قرعة تصفيات أمم أفريقيا تحت 17 عاما عن مواجهة منتخب مصر 2008 مع المغرب يوم 11 نوفمبر ، والجزائر يوم 14 من الشهر ذاته ، ثم تونس يوم 20 وأخيرا مع ليبيا يوم 23.

من جانبه ، تقدم وليد مهدي مدير المنتخب لمجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام ، ووليد العطار المدير التنفيذي علي دعم منتخب مصر 2008 ومتابعة كافة التفاصيل الخاصة به ، وكذلك عامر  حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ومنطقة الإسكندرية لكرة القدم علي استضافة المعسكر والفرق المشاركة حيث تقام المباريات علي ستاد الإسكندرية.

يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر 2008 كلا من ، أحمد الكاس مديرا فنيا، ووليد مهدي مديرا اداريا ، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا مساعدا، وأحمد فوزي مدربا للحراس، وحاتم رضا منسقا إعلاميا، والدكتور عمرو طه طبيب المنتخب، والدكتور محمد الششتاوي علاج طبيعي، والدكتور مجدي وكوك أخصائي تأهيل، ومحمد السيد تدليك، وشريف نعيم مسؤول مهمات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر الكويت الإثنين مواجهة الكويت منتخب مصر مواليد 2008 منتخب مصر 2008

إقرأ أيضاً:

يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري

اعترف الطبيب مارك تشافيز (54 عاماً) بضلوعه في وفاة النجم الأمريكي ماثيو بيري، من خلال توفير مادة الكيتامين المخدرة للممثل بشكل غير قانوني، وذلك أمام محكمة في كاليفورنيا، اليوم الخميس.

ويواجه تشافيز عقوبة السجن لمدة تصل إلى 10 سنوات، ومن المقرر صدور الحكم عليه في 2 أبريل (نيسان) 2025، وفق مكتب المدعي العام الفيدرالي.
ويعد تشافيز واحد من 5 أشخاص مشتبه في ضلوعهم بوفاة نجم مسلسل "فريندز"، الذي عثر عليه فاقداً للوعي في حوض الجاكوزي الخاص به في 28 أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، ولقى حتفه بسبب الآثار الحادة للكيتامين، عن عمر ناهز 54 عاماً،  وأثارت وفاته حالة من الصدمة في الوسط الفني الهوليوودي.

محاكمة طبيب وامرأة في وفاة ماثيو بيري - موقع 24حكمت قاضية بأن يواجه طبيب وامرأة يطلق عليهما لقب "ملكة الكيتامين"، محاكمة مشتركة في مارس (آذار) المقبل، لتورطهما في وفاة نجم مسلسل "فريندز" الممثل ماثيو بيري.

وبجانب تشافيز، هناك طبيب آخر، يدعى سلفادور بلاسينسيا، وله دور أكبر في تفاقم حالة إدمان ماثيو، الذي تحدث قبل وفاته عن مشكلاته مع الإدمان، ودأبه على تناول الكيتامين تحت إشراف أطباء، كجزء من جلسات علاج الاكتئاب، إلى أن وقع فريسة لأطباء "عديمي الضمير"، كان يبيعون له عبوات الكيتامين بـ2000 دولار، رغم أن سعرها لا يتجاوز الـ12 دولاراً، بحسب المدعي العام الفيدرالي.

ومن المقرر أن يمثل بلاسينسيا أمام المحكمة في مارس (آذار) المقبل، وقد دفع ببراءته في القضية. ويواجه الطبيب احتمال عقوبة بالسجن لمدة تصل إلى 120 عاماً.
وهناك متهمة أخرى، تدعى جاسفين سانغا، وهي تاجرة مخدرات معروفة في هوليوود، باسم "ملكة الكيتامين"، باعت للراحل عبوة الكيتامين التي تسببت في وفاته، ومن المحتمل أن تواجه عقوبة السجن مدى الحياة.
كما تشمل المحاكمة المساعد الشخصي لماثيو بيري وأحد الوسطاء.

ظهور نادر لمات لوبلان بعد وفاة ماثيو بيري - موقع 24أثار ظهور الممثل مات لوبلان وهو يمشي خارج صالة عرض سيارات في كاليفورنيا، القلق والصدمة حيث بدا مختلفاً، مع بطن بارز ولحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • الزمالك يتلقى إخطارًا باستدعاء اثنين من لاعبيه لمنتخب مصر مواليد 2007 و3 لاعبين لمنتخب 2008
  • تشييع مجموعة من الشهداء في دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • الاحتلال يعتقل 24 مواطنا من بيت أمر والخليل
  • الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة
  • رئيس بوليفيا الأسبق يواجه تهمة اغتصاب قاصر
  • منتخب مصر 2008 يواجه الكويت وروسيا وديا بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية
  • مانشيني يعلن قائمة "الأخضر" لمواجهتي اليابان والبحرين
  • يواجه السجن 10 سنوات.. طبيب يقر أمام القضاء بضلوعه في وفاة ماثيو بيري