تفقد أشهر أستاذ “رياضيات” بالسودان, عدد من المدارس بمدينة بحري إحدى مدن العاصمة السودانية الثلاث, وذلك بعد أن قام الجيش بتحرير عدد كبير من أحيائها الأسبوع الماضي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد زار الأستاذ مهاجر عبد الرحمن, المدارس وعثر على ذخائر خلفتها الحرب موجودة داخل الفصول.

وأطلق أستاذ مهاجر, الذي عاد للوطن مؤخراً مبادرة (مكان الطلقة نجيب طبشيرا بكرة بلدنا نشوف تعميرا), التي وجدت اهتمام المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً

#سواليف

كشف مصدر أمني أن قاتل الأستاذ الجامعي في جامعة مؤتة، يدرس تخصص الهندسة.
وأوضح المصدر لموقع نبأ الأردن الإخباري، أن الجاني هو ابن دكتور آخر في الجامعة وأنه يسكن في السكن الجامعي مع أبيه، مؤكداً أن لا علاقة للدراسة في الحادثة.

وقال المصدر إنه وبالتحقيق، تبين كذلك ان القاتل يعاني من أمراض نفسيه ويراجع عيادات نفسيه حيث تم جلب عدد من الوصفات لطيية النفسية من اطباء نفسيين يراجعهم. وأصاف أن القضية ستحال للقضاء بعد الانتهاء من كافة التحقيقات.
وتوفي الأستاذ الجامعي في جامعة الدكتور أحمد صالح عيسى الزعبي فجر الجمعة إثر تلقيه عدة طعنات.

واستيقظت محافظة الكرك اليوم الجمعة، على حادثة صادمة ومروعة، بعد تعرض دكتور جامعي للطعن من قبل أحد الطلاب الجامعيين وذلك اثناء خروجه من صلاة الفجر في منطقة مؤتة وما لبث ان فارق الحياة.

مقالات ذات صلة خبير عسكري: ما يجري على حدود لبنان نقطة تحول وهذا هو الاختبار الأكبر 2024/10/04

وفي تفاصيل الحادثة، أقدم أحد الطلاب الجامعيين صباح اليوم الجمعة على طعن دكتور جامعي أثناء خروجه من صلاة الفجر في منطقة مؤتة .

وبحسب ما روى شهود عيان ، فقد تم اسعاف المغدور إلى مستشفى الكرك الحكومي، إلا إنه ما لبث، وأن فارق الحياة .

وقامت الأجهزة الأمنية بالمباشرة بالتحقيق والوقوف على ملابسات الحادثة .

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. الجمهور السوداني يشجع الغرافة القطري في مباراته أمام العين الإماراتي ويحتفل بالفوز على طريقة “زردية” البرهان
  • شاهد بالفيديو.. رجل ستيني يفاجئ مطربة سودانية أثناء تقديمها وصلة غنائية بالمسرح.. يمسكها ويطلق عليها “البخور” والفنانة تتجاوب معه: (بخرونا ما يسحرونا)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • شاهد بالصورة والفيديو.. مراهق سوداني يكشف أسباب بكائه بشكل هستيري بعد أن تعرض للخيانة من “حبيبته” ويؤكد: هذا رائي إذا عادت معتذرة !!!
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • والد همام الهمامي يُهديه بكرة من الهجن ويطلق عليها اسم الخلود
  • شاهد بالفيديو.. المواطنون في بحري يقدمون الطعام والزاد مما يحبون لمن يحبون