تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى المهندس رشدي السيد عمر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، اليوم يرافقه الكيميائي إسلام النعمان رئيس قطاع المعامل ومراقبة الجودة جولة تفقدية لعدد من محطات مياه الشرب والصرف الصحى بمراكز الباجور وسرس الليان ومنوف .

استهل زيارته بتفقد محطة كفر الخضرة المرشحة أعقبها زيارة لمحطة بير شمس (بهناي) المرشحة ومحطة الباجور (كفر القرنين ) المرشحة ، ومحطة الباجور الارتوازية ومحطة رفع الباجور الرئيسية.

كما توجه لزيارة محطه رفع سرس الليان ٢ ومحطة سرس الليان المرشحة ومحطه الحامول المرشحة لمتابعة سير الاعمال بالمحطات لضمان استمرارية تقديم الخدمات المقدمة فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى للمواطنين .

وأكد، حرصه  المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية ومن أهمها خدمة مياه الشرب والصرف الصحى والتي تعد من أهم الخدمات التى تحرص الدولة على توصيلها من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

IMG-20241005-WA0037 IMG-20241005-WA0032 IMG-20241005-WA0035 IMG-20241005-WA0036 IMG-20241005-WA0034

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: البنية التحتية الصرف الصحى المنوفية رئيس مياه المنوفية رئيس شركة مياه الشرب میاه الشرب والصرف IMG 20241005

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف بدمياط لتحسين الجودة

التقى الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اللواء أحمد شاهين، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، لمتابعة موقف تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة دمياط، وموقف المشروعات الجاري تنفيذها، بحضور ممثلي وحدة إدارة المشروعات بالوزارة (PMU).

يأتي اللقاء في إطار دعم وزارة الإسكان لشركات مياه الشرب والصرف الصحي لكي تتمكن من تحسين أدائها والوصول إلى أعلى معدلات تقديم الخدمة للمواطنين.

تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

واستهل الدكتور سيد إسماعيل، اللقاء، بتأكيد دعم الوزارة الكامل لشركات مياه الشرب والصرف الصحي في مختلف محافظات الجمهورية، لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتذليل العقبات التي قد تواجههم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

واستعرض رئيس شركة مياه دمياط، موقف تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، والجهود التي تبذلها الشركة في مجال تنفيذ المشروعات بالتنسيق مع الجهاز التنفيذي التابع للهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، وكذلك المشروعات الممولة من شركاء التنمية، مؤكدا أن معدلات التنفيذ تتواكب مع الجداول الزمنية المخططة لتنفيذ تلك المشروعات.

 وأكد الدكتور سيد إسماعيل، حرص وزارة الإسكان الالتزام بالانتهاء من كل المشروعات الجاري تنفيذها وفقا للتوقيتات المقررة والمعتمدة بالجداول الزمنية للمشروعات لتعظيم الاستفادة من الاستثمارات.

الاهتمام بالعنصر البشري والتنمية البشرية

كما أكد نائب وزير الإسكان، ضرورة تعظيم الموارد المالية والإيرادات الخاصة بالشركة والاهتمام بالعنصر البشري والتنمية البشرية والتدريب والتعليم وبناء قدرات العاملين في جميع القطاعات بالشركة والعمل على تمكين وخلق كوادر قيادية شابة جدد وتوليهم مسئوليات وملفات محددة ومتابعة تنفيذ تلك المهمات، موضحا أنّ التقييم المستمر للأداء ووضع الحلول السريعة وإدارتها بدلاً من إدارة المشاكل هو مفتاح النجاح وتحقيق الأهداف، بجانب ضرورة استمرار التنسيق بين الشركة والجهاز التنفيذي بالمحافظة لإنجاز تنفيذ المشروعات ومتابعة التنفيذ.

وشدد نائب وزير الإسكان، على أهمية تعظيم دور العامل البشري ورفع قدرات العاملين في كافة قطاعات الشركة وتمكين الشباب وتكليفهم للعمل في ملفات محددة ومتابعتهم في تنفيذ المهام الموكلة إليهم، مع استمرار تقييم أدائهم في تنفيذ تلك المهام.

الاستجابة للشكاوى والطلبات بشكل سريع وعاجل

وشدد الدكتور سيد إسماعيل على أن تكون الاستجابة للشكاوى والطلبات بشكل سريع وعاجل، منوهًا بأهمية التنسيق المستمر مع المحافظين وأعضاء مجلس النواب، فيما يخص طلبات وشكاوى خدمات مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة بشكل مستمر.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • تكثيف الجهود لإنهاء مشروع إحلال وتجديد مياه الشرب والصرف بأسوان
  • "الإسكان" تناقش موقف مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص.. مياه الشرب والصرف بينها
  • أسوان تسعى للتغلب على المعوقات والتحديات بقرية غرب سهيل
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة
  • مياه القناة تناقش خطط التشغيل والصيانة والحلول العاجلة للمناطق الساخنة
  • بتكلفة 23 مليون دولار.. بدء التشغيل التجريبي لمحطة مياه الهنادي جنوب الأقصر
  • مياه البحيرة تنفذ محاكاة لنفق شبرا بدمنهور استعدادًا لموسم الأمطار
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف خدمات مياه الشرب والصرف بدمياط لتحسين الجودة