تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

صدق الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على ترقية اللواء أركان حرب ياسر محمد كمال الدين محمد الطودي قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة فريق.

وترأس الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري، وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر.

الموسيقات العسكرية تعزف سلام الشهيد

وعزفت الموسيقات العسكرية، سلام الشهيد، في تقليد عسكري أصيل، وفاءً لشهداء مصر الأبرار، ثم وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات، وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عددا من كبار رجال الدولة، وقادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة.

ثم توجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، ووضع إكليل الزهور وقرأ الفاتحة، ترحما على روحه الطاهرة، وصافح عددا من أفراد أسرته.

اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية

كما ترأس الرئيس عبد الفتاح السيسي، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة بالقيادة الاستراتيجية، وهنأ الشعب المصري وأبنائه من رجال القوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر .

كما عقد الرئيس اجتماعا موسعا مع قيادات القوات المسلحة، تناول مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بمهام القوات المسلحة، في حماية ركائز الأمن القومي المصري على الاتجاهات الاستراتيجية كافة.

وتطرق «السيسي» إلى الأحداث الراهنة، التي تمر بها المنطقة في الآونة الأخيرة، وفي نهاية الاجتماع وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة، لما يقدمونه من جهود وتضحيات، لتظل راية الوطن عالية خفاقة، ينعم شعبه بالأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول
  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدّق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يترأس اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة
  • "الوزير" يهنئ الرئيس السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصار أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول