الأسبوع:
2024-10-05@18:25:28 GMT

في بيان رسمي.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

في بيان رسمي.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب

وجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي الشكر للمدرب شوقي غريب، وذلك عقب فشل توليه مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للمدرب الراحل إيهاب جلال.

وشهد نادي الإسماعيلي، أحداثًا مثيرة للجدل، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك عقب إعلان النادي التعاقد مع المدرب شوقي غريب خلفًا للراحل إيهاب جلال، قبل أن يعود النادي في قراره عقب 48 ساعة فقط من الإعلان.

الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب

وقال نادي الإسماعيلي في بيان رسمي: «يوجه مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، الشكر إلى الكابتن القدير شوقي غريب، متمنيًا له التوفيق خلال المرحلة المقبلة، نظرا لعدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن إتمام تعاقده لقيادة فريق الكرة الأول بالنادي».

وأضاف الإسماعيلي: «يؤكد المجلس احترامه وتقديره للكابتن شوقي غريب، نظرا لسيرته وسمعته الطيبة، بالإضافة إلى امتلاكه للكثير من الخبرات الفنية التي اكتسبها على مدار السنوات الماضية».

وتابع: «يشدد المجلس على اعتزازه بالعلاقة الطبية التي تجمعه بالمدير الفني السابق للمنتخب المصري والنادي الإسماعيلي، متمنيا له النجاح في قادم السنوات».

وأعلن الكابتن شوقي دعمه الكامل للإسماعيلي خلال المرحلة المقبلة، متمنيا التوفيق للفريق خلال منافسات الموسم المقبل، ومعربا عن ثقته في استعادة النادي لمكانته الطبيعية بين كبار الكرة المصرية مرة أخرى.

مصدر يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل فشل تولي شوقي غريب مهمة تدريب الإسماعيلي

وكان قد كشف مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، صباح الخميس الماضي، عن تفاصيل تلك الأزمة الطاحنة والساعات المثيرة للجدل داخل جدران نادي الإسماعيلي.

وقال المصدر في تصريحاته: «أحمد فهيم عضو إدارة نادي الإسماعيلي كان موقوف من قبل اللجنة الأولمبية ولم يحضر الاجتماع الأول، ثم تم رفع الإيقاف عليه وتلقى دعوة لحضور الاجتماع أمس الأربعاء».

وأضاف: «بالتالي قرار تعيين شوقي غريب لتدريب الفريق باطل، وحاليًا بات هناك 4 أعضاء موافقين على تعيين شوقي غريب، أمام 4 معارضين للقرار».

وواصل: «شوقي غريب تواجد صباح أمس الأربعاء في النادي، وذهب لمشاهدة مباراة الإسماعيلي وسموحة 2005، وعندما عاد إلى النادي كان الاجتماع قائم، والمجلس منقسم على القرار».

وأكد: «الوضع حاليًا أن رئيس النادي مع أمين الصندوق بالنادي مصطفى شلة وأحمد عبد الرحمن وأحمد فهيم، يؤيدون قرار تولي حمد إبراهيم مهمة تدريب الإسماعيلي».

واختتم: «على الجانب الآخر، محسن عبد المسيح ومحمد جمال وشوقي عوض وفرج عمران يريدون تولي شوقي غريب مهمة تدريب الإسماعيلي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الإسماعيلي أزمة الإسماعيلي الإسماعيلي الاسماعيلي شوقي غريب فريق الإسماعيلي نادي الإسماعيلي نادی الإسماعیلی مهمة تدریب شوقی غریب

إقرأ أيضاً:

نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "نشرة منتصف اليوم" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية:

تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور في تهمة التعدي على فرد أمن

عقدت محكمة جنح الشيخ زايد اليوم السبت الجلسة الأولى لمحاكمة إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، بتهمة الاعتداء على أحد أفراد الأمن في مول الشيخ زايد.

في بداية الجلسة، طلب محامي المجني عليه من هيئة المحكمة تعديل الاتهام من الضرب إلى استعراض القوة والتلويح بالعنف، مشددا على ضرورة توقيع أقصى عقوبة على إمام عاشور، باعتباره شخصية معروفة ينبغي أن تكون قدوة للشباب والأطفال.

كما أشار الدفاع إلى حادثة سابقة تتعلق بتعدي إمام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله مروان عطية، مبررًا ذلك باعتقاده أنه كان يعاكس زوجته.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

"الفجر الرياضي" يكشف كواليس التحقيق مع أحمد قندوسي في الأهلي

يكشف لكم "الفجر الرياضي"، كوليس ما دار في جلسة التحقيق مع أحمد قندوسي في النادي الأهلي، وذلك عقب نهايته بعدما استمرت لأكثر من 5 ساعات.

وصل أحمد قندوسي، لاعب الأهلي، إلى النادي برفقة وكيله لخوض تحقيق يتعلق بتصريحاته الأخيرة، وكان مدير التعاقدات، أمير توفيق، حاضرًا أيضًا، إلا أن وكيل اللاعب اعترض على مشاركته في الجلسة.

أصر قندوسي على موقفه بشأن التصريحات التي أدلى بها في برنامج تلفزيوني، مُشيرًا إلى أنه كان يجب عليه التواصل مع النادي قبل ذلك، وهو ما أكده المدير الرياضي، محمد رمضان.

قدم اللاعب الجزائري أدلة تتضمن تسجيلات صوتية ومحادثات ووثائق تدعم صحة أقواله بشأن صفقته وصفقة زين الدين بلعيد.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، بيانا يعبر فيه عن شكره للكابتن شوقي غريب على جهوده الكبيرة والتزامه خلال المفاوضات المتعلقة بتولي قيادة الفريق الأول.

وأشار البيان إلى أن الطرفين لم يتوصلوا إلى اتفاق نهائي بشأن العقد، متمنين له التوفيق في خطواته القادمة.

كما أكد المجلس تقديره للكابتن غريب، مع الإشادة بسمعته الطيبة وسيرته المهنية الرائعة، إلى جانب خبراته التدريبية الواسعة.

طالع تفاصيل الخبر من هنا

الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلفًا للراحل إيهاب جلال

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، تعيين حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليخلف إيهاب جلال في قيادة الدراويش خلال الموسم القادم.

ونشر الحساب الرسمي للفريق على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، صورة للكابتن حمد وعلق عليها: "الرحلة مستمرة.. الكابتن حمد إبراهيم مديرًا فنيًا للإسماعيلي".

طالع تفاصيل الخبر من هنا

لجنة الحكام تقرر إيقاف حكم واقعة جوميز لأجل غير مسمى

أعلن محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام، أنه تم إيقاف الحكم عاطف حسين لأجل غير مسمى، وذلك نتيجة مخالفته للحظر الإعلامي المفروض على الحكام.

وفي تصريحاته الصحفية، أوضح فاروق أن اللوائح الحالية للجنة الحكام تمنع أي حكم من الإدلاء بتصريحات إعلامية.

تجدر الإشارة، إلى أن عاطف حسين كان الحكم الرابع في مباراة الزمالك والمصري خلال الموسم الماضي، والتي شهدت واقعة دفعه من قبل المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز.

وقد قام الحكم الرابع بالتعليق على هذه الحادثة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، مما دفع لجنة الحكام لاتخاذ قرار بإيقافه لأجل غير مسمى.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. تفاصيل جلسة محاكمة إمام عاشور والتحقيق مع أحمد قندوسي.. الإسماعيلي يقيل شوقي غريب ويعيّن حمد إبراهيم
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تعاقده مع النادي الإسماعيلي
  • رسمياً.. شوقي غريب يرحل سريعاً عن الإسماعيلي
  • شوقي غريب يكشف كواليس أزمة تدريب الإسماعيلي
  • عاجل.. الإسماعيلي يوجه الشكر لـ شوقي غريب بعد انتهاء المفاوضات
  • أشرف خضر يقود تدريبات الإسماعيلي مؤقتًا بعد فشل التعاقد مع شوقي غريب.. ومفاضلة بين اسمين
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • الإسماعيلي على صفيح ساخن بسبب شوقي غريب.. انقسام بعد الإعلان واستقاله شفهية
  • أزمة قوية داخل الإسماعيلي بسبب شوقي غريب