تجرى شركة إيجل للاستشارات المالية برئاسة الدكتور ياسر عمارة مفاوضات مبدئية مع إحدى الشركات الكبرى السعودية العاملة فى مجال الاستشارات المالية للاندماج، وذلك بهدف تأسيس كيان كبير.

قال د. «عمارة» فى تصريحات خاصة لـ«الوفد» إن المفاوضات لا تزال فى مراحلها الأولى، وذلك بهدف تكوين مجموعة متخصصة فى الاستشارات المالية.

أضاف «عمارة» أن مفاوضات الاندماج مع الشريك السعودى بهدف العمل على تقديم خدمات واستشارات مالية أكثر تطورًا، تقوم على التكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعى.

كانت زيارة «إيجل» بهدف رسم اللمسات الأولى لتكوين الكيان الكبير المتخصص فى الاستشارات المالية.

كما أنه متوقع أن يكون مقر الكيان الجديد بالمملكة العربية السعودية، خاصة أن الشركة السعودية تمتلك العديد من الفروع والمكاتب المنتشرة بالعديد من الدول العربية والأجنبية.

يشار إلى أن شركة «إيجل» قامت خلال 9 أشهر الماضية من العام 2024 بإجراء العديد من الهيكلة الشاملة سواء مالية أو إدارية أو فنية لعدد كبير من الشركات العاملة فى السوق والمقيدة بسوق الأوراق المالية، حيث قامت بإجراء 10 عمليات بين تقييمات، بواقع 5 عمليات بهدف التقييم، والباقى بهدف دراسات الجدوى والهيكلة الشاملة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

البصر تختتم العمليات المدعومة لشهر سبتمبر بإجراء ٢٥٠ عملية عيون مجانية بنهر النيل

أختتمت مؤسسة البصر العالمية عملياتها المدعومة من رئاسة المنظمة ضمن عمليات إعادة الابصار ،والتي تأتي مساهمة من المنظمة لتخفيف الضغط على المواطنين ودعم الشرائح المحتاجة التي اثقلها كاهل النزوح في ولاية نهر النيل والمدن المجاورة لها.ونفذت مستشفى مكة عطبرة عدد ٢٥٠ عملية في شهر سبتمبر ٢٠٢٤م.وقال العاص احمد كامل المدير الاقليمي لمؤسسة البصر العالمية إن المنظمة ساعية في خطط حثيثة لتخفيف المعاناة عن كاهل المواطنين الذين لايملكون قيمة العمليات، مبشراً مواطني ولاية نهر النيل وبقية الولايات بالمزيد من العمليات المجانية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • البصر تختتم العمليات المدعومة لشهر سبتمبر بإجراء ٢٥٠ عملية عيون مجانية بنهر النيل
  • أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا
  • أفضل شركة استشارات الحوكمة في السعودية
  • الحكومة اليمنية تحذر من استحواذ الحوثيين على أصول وأرصدة شركة التبغ “كمران”
  • الحكومة تحذر من مساعٍ حوثية للسيطرة على أصول وأرصدة شركة "كمران"
  • شركة كمران تحذِّر من مساعٍ حوثية للسيطرة على أصولها واستغلال اسمها في تعاملات مشبوهة
  • حبس سائقين لاتهامهما بسرقة مبالغ مالية من شركة فى المعادى 4 أيام
  • تحقيقات سلطة دبي للخدمات المالية تكشف قيام شركة أو سي إس إنترناشيونال فاينانس ليمتد بسوء إدارة ما يبلغ ستة وأربعون مليون دولار أمريكي من أموال العملاء وينتج عنها تغريم الشركة ورئيسها التنفيذي
  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض