مان سيتي ضد فولهام.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، فوزًا صعبًا اليوم السبت، أمام فولهام بثلاثية مقابل هدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

أهداف مباراة مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم

- وافتتح أندرياس بيريرا أهداف المباراة لصالح فريق فولهام، وذلك في الدقيقة 26 من زمن شوط اللقاء الأول، أمام مضيفه مانشستر سيتي.

- ونجح النجم الدولي الكرواتي كوفاسيتش في معادلة النتيجة لصالح مان سيتي ضد فولهام سريعًا، وذلك في الدقيقة 32 من زمن شوط المباراة الأول.

- وعاد كوفاسيتش وتقمص دور البطل، ونجح في ثاني أهداف مانشستر سيتي في اللقاء أمام فولهام وذلك في الدقيقة 47 من زمن شوط اللقاء الثاني.

???? هدف مانشستر سيتي الثاني كوفاسيتش ????????pic.twitter.com/Ibv9m6DZ1a

— KinG £ (@xKGx__) October 5, 2024

- وقبل نهاية المواجهة، وتحديدًا في الدقيقة 82، نجح الجناح البلجيكي جيرمي دوكو من تسجيل هدفًا خرافيًا لصالح مانشستر سيتي، ليؤكد على الفوز وحصد النقاط الثلاث لكتيبة بيب جوارديولا.

???? WHAT A GOAL FROM DOKU ????????pic.twitter.com/lfTl1bLS1n

— KinG £ (@xKGx__) October 5, 2024

- ولكن عاد فريق فولهام ونجح في تقليص الفارق عند الدقيقة 89 من زمن شوط اللقاء الثاني، وذلك عن طريق اللاعب رودريجو مونيز.

???????????????????????????? فولهام يسجل!

هدف ثاني لصالح فولهام ضد مانشستر سيتي.
pic.twitter.com/FvmI6iEzYm

— عمرو (@bt3) October 5, 2024

مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة اليوم أمام فولهام، وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وبعد الفوز وصل رصيده إلى 17 نقطة من 7 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 5 انتصارات وتعادلين.

مانشستر سيتي ونيوكاسل

بينما حل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا على السيتي اليوم، وهو في جعبته 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في البربميرليج حتى الآن، يحتل بهم المركز السادس بجدول الترتيب، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

تشكيل مان سيتي ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم

وجاء تشكيل مان سيتي على النحو التالي

تشكيل مان سيتي ضد فولهام
في حراسة المرمى إيدرسون
في خط الدفاع يوشكو جفارديول روبن دياز مانويل آكانجي ريكو لويس
في خط الوسط جاك جيرليش ماتيو كوفاسيتش إلكاي جوندوجان برناردو سيلفا
في خط الهجوم فيل فودين إرلينج هالاند

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيتي اهداف مانشستر سيتي اليوم اهداف مانشستر سيتي وفولهام اهداف مباراة مانشستر سيتي اهداف مباراة مانشستر سيتي وفولهام سيتي كوفاسيتش مان سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي اليوم مانشستر سيتي وفولهام مباراة مانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي اليوم مباراة مانشستر سيتي وفولهام مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم بث مباشر ملخص مباراة مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام مانشستر سیتی أمام فولهام فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، مباراة اليوم أمام فولهام، وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 14 نقطة من 6 مباريات خاضها «السيتيزينز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادلين.

بينما يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولهام ضيفًا على السيتي اليوم، وهو في جعبته 11 نقطة من 6 مباريات خاضها الفريق في البربميرليج حتى الآن، يحتل بهم المركز السادس بجدول الترتيب، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمة.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة مانشستر سيتي وفولهام، اليوم السبت، الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي اليوم السبت، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الاتحاد» معقل كتيبة بيب جوارديولا.

مقالات مشابهة

  • هدف لاعب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي يثير تفاعلا
  • مانشستر سيتي يخطف فوزًا صعبًا أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يفوز بصعوبة على فولهام بالدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر سيتي ضد فولهم في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي الرسمي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وفولهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة