صحيفة صدى:
2024-10-05@18:26:30 GMT

قرار طبي لـ عبدالرحمن العبود في الاتحاد

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

قرار طبي لـ عبدالرحمن العبود في الاتحاد

ماجد محمد

كشفت تقرير صحفية عن ان  طبيب نادي الاتحاد، قرر ارتداء  لاعب الفريق، عبدالرحمن العبود، قناع واقٍ لمنطقة الكسر في وجهه، خلال التدريبات الجماعية، يوم الأربعاء المقبل.

و تعرض العبود للإصابة على مستوى الوجه، خلال مباراة الاتحاد ضد العين، التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة، ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين، وانتهت بفوز العميد بثلاثية نظيفة.


ومن المُقرر أن يرتدي العبود صاحب الـ29 عامًا، القناع، بعد العودة من الإجازة التي منحها الفرنسي لوران بلان، مدرب الفريق، لجميع اللاعبين.

ومنح بلان منح لاعبي الاتحاد، راحة سلبية من التدريبات، خلال فترة التوقف الجارية، المتزامنة مع مباريات المنتخب السعودي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وستشهد تدريبات الاتحاد، تواجد البرتغالي دانيلو بيريرا وعوض الناشري، وذلك عقب تعافي الأول من الإصابة في عضلة الساق، بينما تعافي الثاني من الإصابة في عضلة الفخذ الخلفية، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد عبدالرحمن العبود كأس الملك

إقرأ أيضاً:

آية عبدالرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب

قالت الإعلامية آية عبد الرحمن، إن الأكاديمية الوطنية للتدريب تعد مكانا متفردا استطاع أن يترك بصمة مختلفة في مصر، وفي طاقة شبابها خلال 7 سنوات، وحققت طفرة في تأهيل وتدريب الشباب المصري، إلى جانب تغيير مفاهيم كثيرة كانت موجودة في المجتمع.

وضع الشباب في جملة مفيدة

وأضافت «عبد الرحمن»، خلال تقديم برنامج «الحقيقة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»: «في لحظة من اللحظات كنا نعاني من تهميش الشباب واستطعنا بعد عام 2014 وضع الشباب في جملة مفيدة واقعية لها تأثير كبير على أرض مصر، ورأينا ذلك من خلال مؤتمرات الشباب، ومنتدى شباب العالم والكثير من الفعاليات التي احتضنت طاقات الشباب في مصر وفي كل المجالات».

الأكاديمية ساهمت في ثقافة التأهيل والتدريب في مصر

وتابعت: «الأكاديمية ساهمت في ثقافة التأهيل والتدريب في مصر باستمرار، وتعد الأكاديمية تجربة ملهمة وعلينا زياتها ومعرفة آخر تطوراتها وأنشطتها وفعاليتها داخل أو خارج مصر، لكي نقول إن لدينا صرح عظيم يستطيع استثمار طاقات الشباب، واستثمار طاقة التأهيل والتدريب».

مقالات مشابهة

  • فقره بدنيه للاعبى الزمالك على هامش التدريبات
  • آية عبدالرحمن: الأكاديمية الوطنية للتدريب حققت طفرة في تأهيل الشباب
  • الفريق جابر ينتقد غياب الدعم الإفريقي تجاه أزمة السودان
  • اللجنة الأولمبية و الرياضية الجزائرية تؤكد إنسحابها من الاتحاد الدولي للملاكمة IBA
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السابعة (طه كلاب)
  • مهاجم الاتحاد يعود لتدريبات الفريق
  • قطارات الاتحاد” تكشف هويتها المؤسسية الجديدة التي تشمل تحديث اسمها وشعارها التجاري ورؤيتها الإستراتيجية
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد
  • الاتحاد يعلن عودة أحمد شراحيلي لتدريبات الفريق