حرصت الفنانة منى زكي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» على الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر على طريقتها الخاصة، اليوم السبت، والتي تذكرت من خلالها مشاركتها للنجم الراحل أحمد زكي في فيلم السادات.

ونشرت منى زكي صورة من كواليس فيلم السادات، عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف رحمة ونور على الأستاذ».

منى زكي في فيلم السادات فيلم السادات لـ أحمد زكي ومنى زكي

وعُرض فيلم السادات من بطولة أحمد زكي، ومنى زكي لأول مرة في 26 يوليو 2001، والذي جسد حياة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ودارت أحداثه حول، تولى الرئيس محمد السادات لرئاسة الجمهورية في بداية السبعينيات من القرن الماضي، ويظهر يجلس السادات على مكتب الرئيس السابق جمال عبد الناصر ثم يقف متأملا عبر شرفة مسكنه سنين حياته على طريقة الفلاش باك، فيسترجع دوره في الحركة الوطنية المناهضة للاحتلال البريطاني.

آخر أعمال منى زكي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منى زكي مشاركتها في فيلم رحلة 404 الذي عرض في السينما مؤخرا، ودارت أحداثه حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

اقرأ أيضاًمنى زكي تشارك في ماراثون رمضان 2025 بمسلسل «ناقص ضلع»

منهم الهضبة ومنى زكي ونيللي كريم.. أبرز حضور حفل زفاف الفنانة جميلة عوض (صور)

بدورته 24.. فيلم «رحلة 404» لـ منى زكي يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نصر أكتوبر منى زكي الفنانة منى زكي ذكرى 6 أكتوبر النجمة منى زكي اعمال منى زكي أعمال منى زكي مشاهد منى زكي فيلم السادات شخصية منى زكي منى زکی

إقرأ أيضاً:

الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51

هنأ المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ51 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال رئيس المجلس الأعلى للاعلام - في برقية التهنئة - اليوم، الخميس، : "يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء المجلس والعاملين، أن أتقدم لسيادتكم بأخلص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة هذا النصر الخالد الذي سيظل مبعثًا للفخر والعزة للمصريين بقواتهم المسلحة".

وأضاف جبر: أن هذا النصر العظيم أكد عزم الشعب المصري وقواته المسلحة وقدرتهم على الانتصار.. مشيرًا إلى أن أبناء الشعب المصري قدموا أرواحهم في سبيل تحرير تراب الوطن.. مؤكدا أن نصر أكتوبر يعد علامة عسكرية فارقة في التاريخ، كما أنه كان درسًا قاسيًا لكل من تسول له نفسه الاعتداء على أي شبر واحد من الأراضي المصرية.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • في ذكرى نصر أكتوبر.. ماذا قال الرئيس السادات في أول خطاب بعد العبور؟
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس المصري بذكرى "6 أكتوبر"
  • أحمد أبو الغيط يدلي لـ«الوثائقية» بشهادة مهمة عن قرار حرب أكتوبر
  • محافظ بني سويف يُهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • 11 أكتوبر.. إيهاب توفيق يستعد لإحياء حفل جديد في كايرو جاز (صورة)
  • الأعلى للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • حزب حماة وطن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات حرب أكتوبر