تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أنهت فتاة تحمل جنسية دولة السودان حياتها قفزا من الطابق التاسع بمنطقة الهرم في الجيزة بسبب مرورها بأزمة نفسية جراء الأحداث في دولتها.

بسبب الأحداث في السودان فتاة تقفز من التاسع

 

تفاصيل الواقعة المأساوية كما دونتها سجلات ضباط مباحث قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة بتلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس وحدة المباحث إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط فتاة من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة "ندي" 25 سنة تحمل جنسية دولة السودان، وبعمل التحريات وسؤال أسرة المتوفاة افادوا باقدامها على إنهاء حياتها قفزا من الطابق التاسع لمرورها بأزمة نفسية وتأثرها بالأحداث الجارية في دولتها، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية أزمة نفسية أجهزة الأمن العثور على جثة إنهاء حياتها امن الجيزة بمنطقة الهرم دولة السودان جنسية دولة السودان سقوط فتاة قسم شرطة الأهرام مديرية امن الجيزة

إقرأ أيضاً:

حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق

تواصل النيابة العامة تحقيقاتها في واقعة القبض على سائق ميكروباص لاتهامه بمحاولة التحرش بسيدة في مدينة الشروق، وأمرت النيابة العامة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة. 

بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق وإصابة عامل لسرقة أموالهم بالجيزة ضحايا المحفظة الإلكترونية.. كشف ملابسات وفاة سائق وإصابة عامل بالجيزة القبض على سائق "أوبر" متهم بتحرش بسيدة في الجيزة فحص 65 سائق خلال حملات الدخلية لضبط مساطيل الطرق ضبط سائق بحوزته 864 قطعة سلاح أبيض رحلة الموت.. مصرع سائق في حادث تصادم بمدينة نصر

بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الشروق بتلقيه بلاغًا من أحد المستشفيات باستقبالها ربة منزل "تحمل جنسية إحدى الدول" - مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر "مصابة بكسر بالقدم اليمنى".

 

وكشفت التحريات الأجهزة الأمنية  بأن السيدة حال استقلالها سيارة "ميكروباص" بدائرة القسم، فوجئت بقيام قائد السيارة بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها، ونتج عن ذلك إصابتها المُنوه عنها ولاذ قائد "الميكروباص" بالفرار هرباً بالمركبة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أزمة نفسية كلفتها حياتها.. سقوط سودانية من الطابق التاسع بـ فيصل
  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • تحقيق عاجل في إصابة فتاة سقطت من الطابق الرابع بعقار بـ6 أكتوبر
  • البيشمركة تعد بحل أزمة رواتب منتسبيها قريباً وتحذر من تأثير الأحداث الإقليمية
  • سياحة داخل نفس سودانية
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • تعافي من جرح عاطفي.. تفسيرات نفسية لـ رؤية لثعبان في المنام
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • أزمة نفسية.. تفاصيل إنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا من علو في العجوزة