أعلنت مبادرة «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية عن توفير شادر للحوم بمركز المنصورة بأسعار مخفضة، من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، ورفع الأعباء عنهم.

تخفيضات اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح محمد سامي منسق «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية لـ«الوطن»، أن المبادرة قررت تنظيم «شادر» لبيع اللحوم بمركز المنصورة، بتخفيضات كبيرة بدايةً من اليوم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساءً، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن مبادرة «حياة كريمة» لتخفيضات اللحوم بمحافظة الدقهلية، تنظم الشادر بمدينة المنصورة أمام الشبان المسلمين ودار مناسبات مسجد النصر بميدان أم كلثوم.

وأكد «سامي» أن المبادرة مستمرة كل يوم بمدينة المنصورة حتى تتمكن من قياس الإقبال ورغبة المواطنين في الشراء، لافتًا إلى أنه في حالة الإقبال سيجري العمل على دراسة تواجد «شادر» في كل مركز بمحافظة الدقهلية ليستفيد عدد أكبر من المواطنين بشتى المراكز.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح علي عبد الحافظ منسق حياة كريمة بمركز المنصورة لـ«الوطن» أن مبادرة حياة كريمة جاءت بتخفيضات كبيرة في الأسعار الخاصة باللحوم مقارنةُ بأي مكان آخر.

وجاءت الأسعار كالآتي:

- كيلو اللحوم البلدي بـ310 جنيهات

- كيلو اللحوم المستوردة بـ185 جنيها

وأضاف أنه في حالة وجود إقبال على شراء اللحوم، سيجري العمل على توفير أماكن  أخرى في كل مركز بمحافظة الدقهلية من أجل توفير اللحوم بتخفيضات كبيرة أمام المواطنين للمساعدة في التخفيف عن كاهلهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

توفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة

وأكد أن الهدف الأساسي من مبادرة حياة كريمة هو الوقوف بجانب المواطنين وتوفير اللحوم لهم بتخفيضات كبيرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة تخفيضات حياة كريمة تخفيضات اللحوم بالدقهلية أسعار اللحوم بالدقهلية حياة كريمة بالدقهلية محافظة الدقهلية مبادرة حیاة کریمة بمحافظة الدقهلیة بتخفیضات کبیرة

إقرأ أيضاً:

أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية

تعمل مؤسسة حياة كريمة منذ انطلاقها على توفير الدعم لكل الأسر المصرية بمختلف الفئات، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، لذلك أطلقت حياة كريمة منذ عدة أيام مبادرة لتوفير اللحوم البلدي والفراخ المجمدة بأسعار تنافسية، تقل كثيرا عن نظيرتها في الأسواق، وأعلنت عن تواجدها في مختلف المحافظات المصرية عدد من النقاط والأماكن، حتى يصل الدعم لكل المواطنين.

أماكن منافذ حياة كريمة بالشرقية

وحددت مبادرة حياة كريمة أماكن تواجدها في محافظة الشرقية خلال اليوم في عدد من الأماكن والنقاط حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، وتتواجد شوادر المبادرة في عدد من الأماكن منها: - المحافظة - الزقازيق - منطقة عمر أفندي - الزقازيق

وأوضحت المؤسسة، في بيان لها، أن المبادرة توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، كما أنها ذات جودة عالية، حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، وتحظى بتغطية واسعة وستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مميزات مبادرة حياة كريمة

واضافت أن المبادرة تهدف إلى دعم الإنتاج المحلي حيث تُسهم المبادرة في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، كما أن هذه المبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة»: مبادرة توزيع اللحوم تحارب جشع التجار بأسعار مخفضة وجودة عالية
  • للمرة الأولى لحوم بأسعار مخفضة في السويس.. أعرف مكان مبادرة حياة كريمة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • منافذ «حياة كريمة» لبيع اللحوم بأسعار مخفضة تصل محافظة بني سويف
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة
  • «حياة كريمة» تضخ كميات من اللحوم بأسعار تبدأ من 210 جنيهات في الإسماعيلية