بغداد اليوم - البصرة

وثق مواطن من محافظة البصرة، اليوم السبت (5 تشرين الاول 2024)، جسرا متداعيا وسط مياه نهر آسن في منطقة المطيحة، في وقت يتم فيه إنشاء جسر جديد أمام مدرسة أهلية تابعة لأحد المسؤولين المنضوين في كتلة المحافظ أسعد العيداني.

ويقول المواطن في تسجيل فيديوي تابعته "بغداد اليوم"، إن "جسرا ومدرسة أهلية تم بنائهما "تجاوز" تابعان الى رئيس تحالف تصميم عامر الفائز -التحالف المنضوي تحته محافظ البصرة العيداني"، مشيرا الى أن "النائب الإداري لمحافظ البصرة ماهر العامري، منع إزالة التجاوز الحاصل في منطقة المطيحة من قبل الفائز".


وطالب المواطن بـ"تطبيق العدالة على الجميع وعدم الكيل بمكيالين وإزالة تجاوزات اشخاص لا سند لهم في الحكومة وترك من هؤلاء الذين تسندهم جهات سياسي". 

الى ذلك، كشف مصدر لـ"بغداد اليوم"، أن "النائب الإداري لمحافظ البصرة ماهر العامري والذي ينتمي لكتلة عامر الفائز هو من أوقف عملية إزالة التجاوز من خلال ممارسته ضغوطاً على مدير بلدية البصرة".



وتكفل وكالة "بغداد اليوم" حق الرد لكل من ورد اسمه أو صفته في هذه المادة الخبرية. 


المصدر: وكالة بغداد اليوم

كلمات دلالية: بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي

وسط مشاركة أهلية وحكومية وبدعم من القطاع الخاص، تواصلت حملة إزالة مخلفات البناء في ولاية المضيبي، ضمن ملتقى «شراكة والتزام» الذي تنفذه دائرة البلدية بالولاية، وتستمر الحملة حتى الخامس عشر من أكتوبر المقبل.

وقال موسى بن محمد المحروقي، مدير دائرة البلدية: «تم خلال الحملة إزالة كميات كبيرة من مخلفات البناء من الأودية والأماكن العامة في قرية السديرة، بالتعاون مع فريق السديرة التابع لنادي المضيبي، ونحثّ الأهالي من خلال هذه الحملة على ضرورة الحفاظ على البيئة والتخلص من هذه المخلفات في المواقع المخصصة لذلك، في المردم الهندسي التابع لشركة بيئة، حيث أصبحت هذه المخلفات تشكل ظاهرة غير حضارية، وظاهرة متجددة تعاني منها معظم الأماكن العامة في الولاية».

مقالات مشابهة

  • مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا (فيديو)
  • بالفيديو.. مناشدة أهالي المطيحة في البصرة الى المحافظ: لا تكيل بمكيالين واحذر من غضبنا
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان
  • محافظ ديالى لـبغداد اليوم: اوعزنا بتوفير كافة المستلزمات الضرورية لنازحي لبنان - عاجل
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية بشوارع المنصورة وطلخا.. صور
  • جولة مفاجئة لمحافظ الدقهلية علي المخابز والأسواق بالمنصوره وطلخا
  • مجلس البصرة: لا صحة لاستهداف مفاعل بوشهر الإيراني
  • مجلس البصرة: لا صحة استهداف مفاعل بوشهر الإيراني