صحيفة صدى:
2024-10-05@17:35:13 GMT

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

الأهلي يسعى لضم ثنائي ليفربول

ماجد محمد

قالت مصادر صحفية عالمية أن نجما ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك، على رادار نادي الأهلي ، لتعزيز صفوفه بلاعبين جدد في الموسم المقبل .

وكتب موقع “كوث أوفسايد” (CaughtOffside) بدأ النادي الأهلي أخيرًا في إجراء محادثات رسمية مع ليفربول الإنجليزي لضم محمد صلاح، النجم المصري خلال الميركاتو الشتوي المقبل، أو ضمان توقيعه في صفقة انتقال حر في صيف 2025، بعد نهاية عقده في يونيو المقبل

وأضاف الموقع أن صلاح يتفاوض بالفعل مع ناد جديد، خاصة مع قرب انتهاء عقده ، مشيرًا إلى أن ممثلي محمد صلاح يناقشون بالفعل الرحيل عن ليفربول، فيما يريد مسؤولو الأهلي الانقضاض على الصفقة التي ستكون بالفعل حدثًا مدويًا في ميركاتو الكرة العالمية.

ويراقب الأهلي من كثب أيضًا قائد الريدز فيرجيل فان ديك، وبغض النظر عما إذا كان الفريق قادرًا على تأمين توقيع صلاح أم لا، فإنه منفتح كثيرًا على صفقة الدولي الهولندي قبل بداية موسم 2025-2026.

وأشار الموقع إلى أن خطة النادى هي تقديم عقد لمدة 3 سنوات لكلا اللاعبين مع خيار عام آخر، وفي حالة فشل مفاوضاتهما الحالية مع ليفربول، فإن كلا النجمين مستعد لمناقشة الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين.

وستكون الأشهر القليلة المقبلة حاسمة بالنسبة لمدرب ليفربول أرني سلوت، الذي يحتاج إلى توضيح الغموض الذي يلف مستقبل كل من محمد صلاح وفيرجيل فان ديك.

والجدير بالذكر أنه ،لايزال ناديي النصر والاتحاد ، مرتبطين بالمنافسة على ضم محمد صلاح، كما أن باريس سان جيرمان يتابع صلاح ، ما قد يمنحه خيار الاستمرار في أوروبا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي روشن فيرجيل فان دايك محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس

كشف المدرب الهولندي آرني سلوت المدير الفني لفريق ليفربول، عن تشكيل فريقه للمواجهة المرتقبة ضد فريق كريستال بالاس، والتي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

 

تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس :

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، كوستاس تسيميكاس.

خط الوسط: كيرتس جونز، ريان جرافينبرخ، أليكسيس ماك اليستر.

خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، كودي جاكبو.

 

ويجلس على مقاعد بدلاء الريدز كل من: جاروس، جو جوميز، إيندو، لويس دياز، سوبوسلاي، داروين نونيز، أندرو روبيرتسون، كوانساه، كونور برادلي.

 

ويسعى محمد صلاح لمواصلة هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في كل البطولات هذا الموسم، بعدما سجل في مرمى ويستهام ووولفرهامبتون وبولونيا، ليرفع رصيده التهديفي مع الفريق هذا الموسم إلى 6 أهداف في 9 مباريات.

 

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع صلاح.. وإدارة ليفربول تشعر بالصدمة
  • آرني سلوت يُعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • محمد رمضان: الأهلي يسعى لضم بعض الصفقات قبل غلق باب القيد
  • استبعاد ثنائي الأهلي يحيى عطية الله وداري من قائمة المغرب
  • أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول لهزم بولونيا
  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا