تمكن اللاعب المصري محمد النني، المحترف في صفوف نادي الجزيرة الإماراتي، من تسجيل الهدف السادس لفريقه في مرمى دبا الحصن، ضمن المباراة الجارية حاليًا في إطار منافسات الدوري الإماراتي.

وتأتي هذه المباراة في إطار الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإماراتي للموسم الحالي. وتمكن النني من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل هدف من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة 61 من عمر اللقاء.

وكان فريق الجزيرة قد تقدم بخمسة أهداف سابقة سجلها كل من فينيسيوس ميلو الذي أحرز هدفًا واحدًا، وبرونو الذي سجل هدفين، بالإضافة إلى رامون ميريز الذي أضاف هدفين آخرين.

الجدير بالذكر أن محمد النني انضم إلى نادي الجزيرة الإماراتي مع بداية الموسم الحالي 2024-2025، بعد انتهاء عقده مع نادي آرسنال الإنجليزي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد النني الدوري الإماراتي دبا الحصن هدف النني هدف محمد النني

إقرأ أيضاً:

ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري

حقق فريق الأهلي للسيدات فوزه الأول في تاريخ النادي بكرة القدم النسائية، حيث تغلب على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف في أول مباراة رسمية بين الفريقين ضمن الجولة الأولى من الدوري المصري.

سيدات الأهلي ينتصرن على الزمالك  

بدأت المباراة بحظوظ متساوية، حيث أتيحت فرصة للزمالك في الدقيقة السادسة، ولكن تسديدة يوتيندي مرت فوق العارضة، في الدقيقة 27، كانت ميا لينس من الأهلي قريبة من افتتاح التسجيل، لكنها أهدرت فرصة ذهبية.

ومع اقتراب الشوط الأول، نجحت النيجيرية تشاريتي روبن في تسجيل أول هدف للأهلي في الدقيقة 43، بعد أن تلاعبت بالكرة داخل منطقة الجزاء وسددتها في الشباك.

شاريتي روبن تسجل هدف الأهلي الثاني أمام الزمالك في قمة الكرة النسائية بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

في الشوط الثاني، أضافت تشاريتي هدفا ثانيا برأسية في الدقيقة 73، ورغم طرد نورا خالد من الأهلي في الدقيقة 89، تمكن الزمالك من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع عبر سبيستيا أكوي، لكنه لم يكن كافيا لتغيير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتأتي هذه المباراة كجزء من مشروع جديد، حيث أطلق كل من الأهلي والزمالك فرقا نسائية للمرة الأولى هذا الموسم، تلبية لمتطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم التي تشترط وجود فرق نسائية في الأندية للمشاركة في البطولات الدولية.

مقالات مشابهة

  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • الجزيرة يعزف «لحن السداسية»
  • الأول منذ 10 أعوام.. لاعب يونيون برلين يسجل هدفًا تاريخيًا في الدوري الألماني
  • محمد النني يوقع على أول أهدافه مع الجزيرة الإماراتي «فيديو»
  • النني أساسياً في تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن بالدوري الإماراتي
  • النني يقود تشكيل الجزيرة أمام دبا الحصن في الدوري الإماراتي
  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • ليلة تشاريتي.. الأهلي ينتصر على الزمالك في أول قمة نسائية بالدوري المصري
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين