أعلن المخرج محمد سلامة أنه لن يشارك في موسم دراما رمضان 2025؛ بسبب انشغاله بعدة أعمال أخرى خلال الفترة الحالية.

 

وأضاف في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه يواصل حاليًا  التحضير لمسلسله الجديد "أعراض إنسحاب" بطولة الفنان أمير كرارة والفنانة كندة علوش، كما يستعد لتصوير فيلم "الديب" بطولة الفنان أحمد السقا.



تفاصيل مسلسل أعراض إنسحاب

 

مسلسل أعراض إنسحاب مكون من 8 حلقات، ومن تأليف إسلام حافظ وإخراج محمد سلامة، وبطولة أمير كرارة وكندة علوش وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، في أولى تجارب أمير مع دراما المنصات، والمسلسلات القصيرة.

 

تفاصيل فيلم الديب 
 


فيلم الديب لـ أحمد السقا، من تأليف هاني سرحان، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي، ومقرر عرضه في 2025، وتم تغيير اسمه من "خبطة العمر" إلى "الديب"، وجاري إنهاء التعاقدات مع جميع أبطال العمل، على أن يبدأ أولى تصوير مشاهده أكتوبر المقبل.


آخر أعمال المخرج محمد سلامة في رمضان

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سلامة في رمضان، مسلسل "إمبراطورية ميم" الذي عرض في رمضان الماضي، بطولة الفنان خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، وضيفة الشرف سلاف فواخرجي، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرج محمد سلامة الفنان أحمد السقا الفنان أمير كرارة الفنان خالد النبوي الفنانة كندة علوش المنصات الالكترونية تصريح خاص دراما رمضان 2025 كندة علوش المخرج محمد سلامة أعراض إنسحاب

إقرأ أيضاً:

أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»

يستعد الفنان أحمد مكي لخوض تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل «عين شمس»، والذي يخوض من خلاله ماراثون مسلسلات رمضان 2025، ويغير من خلالها جلده تمامًا، من خلال شخصية مختلفة تحمل في طياتها مفاجآت كثيرة لجمهوره بعيدًا عن شخصيات مسلسل «الكبير أوي»، وهى السلسة التي استمر نجاحها على مدار 8 مواسم.

ويعقد أحمد مكي جلسات عمل مكثفة خلال الفترة الحالية للوقوف على كل التفاصيل التي تتعلق بالمسلسل الجديد، والاتفاق على أسماء النجوم المشاركين وتسكين الأدوار والاتفاق عليها بشكل نهائي، تمهيدًا لتحديد الأمور المتعلقة باختيار أماكن التصوير وكل ما يخص العمل من ملابس واكسسوارات.

مسلسلات رمضان 2025

ومن المقرر أن تقوم الشركة المنتجة بإعلان كل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل الجديد، خصوصًا أن «عين شمس» يعد من التجارب المهمة التي يقدم من خلالها الفنان أحمد مكي  نفسه للجمهور بشكل مختلف، حيث تنتمي الشخصية إلى الحي الشعبي بعيدًا عن الكوميديا التي طالما تميز بها.

أحمد مكي «ابن بلد» في رمضان

ومن خلال مسلسل «عين شمس» يقدم أحمد مكي شخصية شعبية من خلال عمل اجتماعي يحمل بصمة المخرج محمد العدل الشهير بـ«ماندو»، ويتعاون من خلاله للمرة الثانية مع المؤلف هاني سرحان، وذلك بعد مسلسل «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبدالعزيز.

يذكر أن مسلسل «الكبير أوي» الذي قدمه الفنان أحمد مكي، وارتبط به الجمهور، قُدم من خلال 8 أجزاء، وشارك معه عدد كبير من الفنانين، منهم محمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، وإخراج أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مكي يعقد جلسات عمل مكثفة لاختيار فريق مسلسله الجديد «عين شمس»
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد محمد الديب
  • كندة علوش وأمير كرارة أبطال مسلسل جديد بعنوان "أعراض إنسحاب"
  • بسمة داود مديرة قوية في أول ظهور لها بتيتا زوزو
  • غادة عبد الرازق تعيد تقديم تحية كاريوكا في موسم رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل مسلسل عين شمس لـ أحمد مكي في 15 حلقة
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025