الأسبوع:
2024-10-05@17:42:04 GMT

أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

أول تعليق لـ جورج قرداحي بعد شائعة وفاته

عبر الإعلامي جورج قرداحي، عن استيائه من الشائعات المتداولة حول مقتله في غارة خلال القصف الإسرائيلي على لبنان، خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنها شائعات مغرضة من بعض الجهات.

ورد جورج قرداحي على الشائعات المتداولة حول وفاته، قائلا: «إن ما يتم تداوله كذب وشائعات، جاءت من قبل الحاقدين»، مشيرا إلى أن صحته بخير، وخاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتم تداول فيها مثل هذه الشائعة، مردفا: «السوشيال ميديا من أسباب الترويج للشائعات».

جورج قرداحي

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا شائعة حول وفاة الإعلامي ورج قرداحي مؤخرا، في غارة إسرائيلية على لبنان، مما أحدث جدلا كبيرا مع انتشار شائعات تفيد بوفاة الإعلامي اللبناني والوزير السابق نتيجة العدوان الإسرائيلي على لبنان.

ابنة جورج قرداحي تعلق على وفاته

ومن جانبها، خرجت لافينيا قرداحي، ابنة شقيق الإعلامي جورج قرادحي، لترد على تلك الشائعات انتشرت حول وفاته، مؤكدة في تصريحات تلفزيونية أن قرداحي في صحة جيدة ويقضي رحلة إلى إسبانيا، وفقًا لما ذكرت قناة «روسيا اليوم».

وأوضحت أن العائلة غُمرت بالاتصالات من الأصدقاء والمعجبين الذين يسألون عن صحة قرداحي، ما دفعها إلى توضيح الحقيقة، كي تضع حداً لهذه الشائعات التي سببت حالة من القلق بين محبيه.

جورج قرداحي جورج قرداحي

ولد الإعلامي جورج قرداحي في 16 مايو 1950، بقرية فيطرون في قضاء كسروان بمحافظة جبل لبنان، وشغل منصب وزير الإعلام منذ 10 سبتمبر 2021 وحتى استقالته في 3 ديسمبر 2021.

وحاز جورج قرداحي على شهرة واسعة في العالم العربي، من خلال تقديم برنامج «من سيربح المليون»، الذي ظل يقدمه على مدار سنوات عديدة.

اقرأ أيضاًمصادر: جورج قرداحي سيتقدم باستقالته غدا

بالفيديو.. تفاصيل لقاء جورج قرداحي والبطريرك الراعي

«MBC» ترد على منح «جورج قرداحي» مكافأة مالية ضخمة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جورج قرداحي وفاة الإعلامي جورج قرداحي وفاة جورج قرداحي الإعلامي جورج قرداحي الاعلامي جورج قرداحي برنامج جورج قرداحي جورج قرداحی

إقرأ أيضاً:

بصوته.. جورج قرداحي: شائعة وفاتي ليست الأولى ومش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طمأن الإعلامى جورج قرداحي جمهوره ومحبيه برسالة صوتية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام عقب الأخبار التى تم تداولها خلال الساعات الأخيرة حول وفاته فى غارة جوية إسرائيلية على لبنان، عقب تلك الأنباء تصدر اسم  الإعلامي اللبناني جورج قرداحي محرك البحث جوج، ومواقع التواصل الاجتماعي.

رد فعل جورج قرداحي على شائعة وفاته

الإعلامي جورج قرداحي،  قرر عدم  الرد على شائعة وفاته ولكن حب الأصدقاء والأهل والجمهور دفعه لأن يسجل رسالة صوتية بصوته ليطمئن محبيه، وهذا هو الدافع الاول والأخير،  مشيرا فى رسالته الصوتية إلى أن الأخبار المتداوله حول وفاته كاذبة وهذه الشائعة ليست الأولى نتيجه مواقفه الوطنية والعربية واصفا مَن يطلق هذه الشائعات بالمغرضين كما أنه لا يستطيع فهم مَن يتمنون لغيرهم الموت لماذا يطلقون تلك هذه الشائعات وكأن الموت سوف ينساهم!

 

https://www.instagram.com/reel/DAvw-FdIMl2/?utm_source=ig_web_copy_link

السيرة الذاتية لـ جورج قرداحيجورج قرداحي

وُلد جورج في بلدة فيطرون قضاء كسروان في لبنان، وأمضى هناك سنوات طفولته، تلقى تعليمه في كلية سيدة اللويزة في الجامعة اللبنانية، درس العلوم السياسية والقانون، ولكن توجهه كان مختلفًا، فبدأ العمل الإعلامي خلال دراسته الجامعية، وحصل على العديد من الشهادات في دوراتٍ تطبيقية ودبلوم في الإعلام المكتوب والمسموع والمقروء من معهد لوفر في فرنسا. 

بدأ خلال دراسته الجامعية بالعمل مع جريدة لسان الحال عام 1970، ثم انتقل إلى تلفزيون لبنان في العام 1973، ليعمل مقدمًا للأخبار والبرامج السياسية. انتقل بعد ذلك إلى إذاعة مونت كارلو في باريس، حيث عمل فيها معدًا ومقدمًا للبرامج الإذاعية السياسية واستمر في نشر الأخبار لمدة 12 عامًا (من 1979-1991)، انتقل بعد ذلك للعمل في منصب سكرتير تحرير أول ثم رئيس تحريرالإذاعة، وحقق بذلك شهرةً واسعةً ونجاحًا كبيرًا، استمر عامين بالعمل كرئيس تحرير إذاعة مونت كارلو وبعدها انتقل إلى رئاسة تحرير إذاعة الشرق في باريس، التي قضى معها عامين من مشواره الإعلامي ثم انتقل إلى إذاعة (MBC.FM) في لندن في عام 1994 التي كانت تمر حينها بظروف قاسية إلا أنه استطاع أن يعبر بها إلى بر الأمان.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعة وفاته.. جورج قرداحي لـ«الوطن»: أنا بخير الحمد لله
  • بصوته.. جورج قرداحي: شائعة وفاتي ليست الأولى ومش قادر أفهم الناس اللي بيتمنوا الموت لغيرهم
  • حقيقة وفاة جورج قرداحي نتيجة الغارات الصهيونية على لبنان
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي نتيجة الغارات الإسرائيلية
  • بعد شائعة وفاته.. حكاية تقليد شخصية جورج قرداحي في عمل فني
  • حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بغارة إسرائيلية
  • هل مات جورج قرداحي في غارة إسرائيلية على لبنان؟.. ابنة شقيقه تحسم الأمر (تفاصيل)
  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • عاجل.. حقيقة وفاة الإعلامي جورج قرداحي بسبب القصف الإسرائيلي على لبنان