بوابة الفجر:
2024-10-05@17:35:52 GMT

الزمالك يسابق الزمن لتفادي إيقاف القيد مجددا

تاريخ النشر: 5th, October 2024 GMT

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن جهود مجلس الإدارة  لسداد القسط الشهري للاعب الفريق السابق، المغربي خالد بوطيب.

الزمالك يسابق الزمن لتفادي إيقاف القيد مجددا

ويأتي تحرك الزمالك، من أجل تفادي أي أزمة جديدة بعد الاتفاق على جدولة مستحقاته المالية المتأخرة، خوفا من إيقاف القيد مجددا عن الفريق.

نجح نادي الزمالك في التوصل إلى اتفاق مع محامي بوطيب بشأن تقسيط مستحقاته، حيث سيتم دفع مبلغ مليون دولار دفعة واحدة، بينما سيتم تقسيط باقي المبلغ على 6 أشهر.

عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم مازالت مستمرة.. كواليس جلسة تحقيق الأهلي مع أحمد القندوسي

وأكد المصدر خلال تصريحات صحفية، أن الإدارة تسعى لإنهاء هذه الأزمة في أسرع وقت ممكن هذا الأسبوع، لتجنب أي شكاوى أو مشاكل قد تؤثر على التسويات التي تم الاتفاق عليها، حيث يبلغ القسط المستحق 133 ألف دولار.

وفي سياق آخر، يستأنف فريق الزمالك تدريباته اليوم السبت تحت إشراف المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمنافسات كأس السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك البرتغالي جوزيه جوميز الزمالك يسابق الزمن المغربي خالد بوطيب السوبر المحلي جوزيه جوميز داخل نادي الزمالك خالد بوطيب

إقرأ أيضاً:

وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم الجمعة، دول محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

وفي تصريح له لقناة المسيرة خلال مشاركته بمسيرة وفاء لشهيد المسلمين.. مع غزة ولبنان معركة واحدة حتى النصر) التي خرجت اليوم بالعاصمة صنعاء، تقدم الرويشان بالعزاء في استشهاد السيد حسن نصرالله، مشددا على أن أن المدرسة التي بذرها ستظل قائمة وتستمر.

وشدد على أن الشعب اللبناني معني بالتماسك والتوحد لحماية أمنهم القومي المهدد من قبل العدو الصهيوني، مؤكدا أن  مقاومة حزب الله كانت أكثر فاعلية في المواجهة المباشرة حتى بعد استشهاد أمينه العام، مضيفا أن من يحتمي بمئات الدبابات هو من يخشى ويجبن عن المواجهة المباشرة.

وأشار إلى أن ما يتعرض له لبنان اليوم هو امتداد للعدوان الصهيوني على غزة والوحيد الذي وقف في وجه العدو الصهيوني هي قوى محور الجهاد والمقاومة.

وقال: إن دول مصر والأردن والخليج العربي إذا كانت تعتقد أن العدو الصهيوني لا يهدد أمنها القومي فهي مخطئة فالعدو يتحدث عن معركة الشرق الأوسط الجديد، مؤكدا أن محور المقاومة هي من ستوقف المشروع الصهيوني الذي يهدد المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • بعد غياب سنوات.. مهجة عبد الرحمن تعود بفيديو جديد عن نادي الزمالك
  • معتز البطاوي: سيراميكا كليوباترا رفض عرض الزمالك لضم بيكهام بسبب احتياجات الفريق
  • إدارة نادي ترجي مستغانم تعلن تعرض تعداد الفريق لتسمّم غدائي
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • وردنا من صنعاء.. الفريق الرويشان يحذر “مصر” و”الأردن” و”دول الخليج” من خطر محدق يتهدّد أمنها القومي ويكشف كيف سيتم إيقاف هذا التهديد وإنقاذ المنطقة (تفاصيل)
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. المحكمة الرياضية ترفض استئناف الإسماعيلي لرفع إيقاف القيد