قال الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس جامعة أسوان، أن مؤسسة حياة كريمة، قامت بأهداء مستشفيات جامعة أسوان مجموعة كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية دعما للمرضي بمستشفيات جامعة أسوان بمختلف الاقسام، كما تم نقلها علي عدد ثلاثة سيارات ربع نقل الي مخازن وصيدلية المستشفي الجامعي بأسوان وذلك من أجل توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفى الجامعي بأسوان.

وذلك بحضور الدكتور محمد صلاح الدين فهمي المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان وبحضور الدكتوره أية جابر منسق عام لمؤسسة حياة كريمة بأسوان والدكتورة رشا عبد التواب استاذ مساعد بكلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان، ومسؤل متابعة المبادرة الرئاسية حياة كريمة بأسوان، وعدد من المتطوعين من شباب المؤسسة.

وفى سياق منفصل نظمت كلية الطب جامعة أسوان، ندوة تعريفية للطلاب الجدد بمناسبة العام الدراسى الجديد، تحت رعاية الدكتور لؤي سعد الدين نصرت القائم بأعمال رئيس الجامعة.

وذلك بحضور الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد كلية الطب وحضور وكلاء الكلية الدكتور مصطفى الطيري وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد مصطفي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أشرف معبد وكيل الكلية لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحضور طلابي كثيف بمسرح الجامعة بالحرم الجامعي بمدينة أسوان الجديدة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد زكي الدهشوري عميد الكلية خلال كلمته علي أهمية الارتقاء بالمنظومة التعليمية والبحثية بالكلية وذلك من خلال إنهاء كلية الطب كافة الإجراءات والاستعدادات لاستقبال الطلاب القدامي والجدد للعام الجامعي الجديد 2025/2024م.

وأضاف "الدهشوري " تهدف هذه الندوة الي تعريف الطلاب الجدد بالحياة الجامعة وياتي ذلك اتساقا مع خطة الكلية في تنفيذ الأنشطة الطلابية والفاعليات الرياضية والثقافية التي تصقل من مواهب الطلاب المتميزة والعمل علي تعريف الطلاب الجدد بأقسام الكلية العلمية والتي تتضمن 9 اقسام علمية.

كما أعرب عميد الكلية عن خالص أمنياته بعام دراسي جيد للطلاب ودوام النجاح والتفوق والتميز لخدمة المنظومة الطبية والصحية بمستشفيات جامعة أسوان..

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة أسوان حياة كريمة مستشفيات جامعة أسوان اخبار أسوان الدکتور محمد جامعة أسوان حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن

كشف زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، عن مبادرة مؤسسة «حياة كريمة» الخاصة ببيع اللحوم والدواجن، قائلا إن المبادرة تقدم للمواطنين منتجات بأسعار منخفضة عن مثيلتها في السوق، لافتا إلى أن ذلك كان وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بغرض تخفيف العبء عن كاهل المواطن، موضحا أن هناك شادرا ثابتا بمحافظة القاهرة، لتوفير اللحوم والدواجن ضمن المبادرة.

المبادرة بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية

وقال المهندس أحمد سعيد، عضو غرفة مؤسسة حياة كريمة، في ضيافته خلال هذه التغطية، إن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة»، هي منذ أكثر من أسبوع، كانت بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطن، لافتا إلى أن المؤسسة تهتم بشكل كبير بدعم المواطن المصري، وتوفير له حياة كريمة.

وتابع «سعيد»: «الأهداف التي تعمل عليها المؤسسة، هي أهداف اجتماعية واقتصادية، لتوفير اللحوم بسعر أقل من الذي يباع به في السوق، فضلا عن أن تكون جودة السلع بأفضل صورة»، مؤكدا أن جودة المنتجات التي تعرضها المبادرة هي الأعلى في الأسواق.

المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى

وأوضح، أن المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى أو كإطلاق أولى للمبادرة، ومن ضمن هذه المحافظات الشرقية والإسماعيلية، فضلا عن المنافذ المتحركة في محافظة القاهرة والجيزة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن
  • كلية الطب بجامعة عدن تنظم حفلاً لاستقبال الطلاب المستجدين للعام الجامعي الجديد
  • البلدي بـ 210 جنيهات.. أسعار اللحوم والفراخ بمنافذ حياة كريمة
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • ضمن «حياة كريمة».. فحص 1703 مواطنين في قافلة طبية ببني سويف
  • الابيض يتسلم شحنة مساعدات أدوية ومستلزمات طبية
  • 121 مريضًا يستفيدون من قافلة طبية مجانية بأسوان