خرجت السيدة "هويدا حسن" من المستشفى بعد علاجها بشكل كامل وتحسن صحتها بعد تلقيها 40 طعنة على يد نجل زوجها بشارع مكة بمحافظة الإسماعيلية.

وأجرى اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية اتصالا هاتفي بالسيدة للاطمنان على صحتها، وتوجيه وكيل مديرية الصحة والسكان بمحافظة الإسماعيلية، بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمتابعة الحالة في أحد المستشفيات التخصصية بالقاهرة عقب خروجها لتقديم الرعاية الأولية الكاملة لها.

وكانت هويدا حسن قد تلقت عددا من الطعنات النافذة بأماكن متفرقة بالجسم، وتم توجيهها لمستشفى جامعة قناة السويس "وحدة الطوارئ"، وتم تشخيصها مبدئيا، عدم وجود نبض محسوس، انخفاض الضغط، عدم استقرار الوعي.

وتم خضوعها للفحوصات الطبية تحت إشراف الأطباء المتخصصين بجميع التخصصات، ودخول المريضة وحدة العناية المركزة مستقرة العلامات الحيوية مع وجود أنبوبة حنجرية.

وتلقت الرعاية الطبية اللازمة حتي تم فصل أجهزة التنفس الصناعي عنها واستعادتها لوعيها بالكامل لاستقرار حالتها الصحية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: 40 طعنة علي يد نجل زوجها

إقرأ أيضاً:

«صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط

تلقت وزارة التنمية المحلية تقريرا حول جهود مبادرة صوتك مسموع في حل الشكاوى المواطنين، بشأن تراكم مخلفات القمامة في محافظتي الجيزة ودمياط، وذلك في ضوء حرص وزارة التنمية المحلية بالاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين وفتح قنوات التواصل معهم من خلال مبادرة صوتك مسموع التي أطلقتها الوزارة، لحل شكاوى المواطنين بمختلف محافظات الجمهورية.

رفع تراكمات القمامة

وأكدت الوزارة أن المبادرة تلقت شكوى المواطنين من انتشار القمامة بجوار سور المدرسة الصناعية الفنية بمركز أطفيح بالجيزة، وقامت المبادرة بالتواصل مع رئيس مركز أطفيح الذي أفاد بنزول حملة ورفع تراكمات القمامة من جوار سور المدرسة وتم إنهاء أسباب الشكوى.

التفاعل مع شكاوى المواطنين

وفي محافظة دمياط، تلقت مبادرة صوتك مسموع شكوى المواطنين من وجود تراكمات للقمامة بشارع صلاح سالم بمدينة فارسكور بمحافظة دمياط، وعلى الفور تواصلت المبادرة مع الأجهزة التنفيذية للمحافظة والتي أفادت بأنه تم نزول حملة من مجلس المدينة ورفع تراكمات قمامة بشارع صلاح سالم، وإنهاء أسباب الشكوى.

مقالات مشابهة

  • الثقافة تحتفي بـشعراء ما بعد المقاومة في أمسية بالإسماعيلية
  • إصابة 13 شخصا بالإسماعيلية في انقلاب ميكروباص
  • الثقافة تحتفي بـ"شعراء ما بعد المقاومة" في أمسية بالإسماعيلية
  • «صوتك مسموع» تستجيب لشكاوى المواطنين في محافظتي الجيزة ودمياط
  • وزيرة التنمية المحلية تتلقي تقريرا عن جهود مبادرة "صوتك مسموع"
  • مصرع فتاة سقطت من شرفة المنزل بالإسماعيلية
  • 12 مليون جنيه.. ضبط عناصر إجرامية بحوزتهم مواد مخدرة بالإسماعيلية
  • ‎مذيعة مشهورة تتلقى تهديدات بالتشويه والدفن حيّة من طليقها
  • بعد إنفراد Rue20 بنشره…عامل الحسيمة يوقف تفويت بلدية الوزاني لعقار لشخصية نافذة